بالصور.. الحضور الجماهيري لمهرجان #حفر_الباطن يشعل الأجواء

الأحد ٥ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٢ مساءً
بالصور.. الحضور الجماهيري لمهرجان #حفر_الباطن يشعل الأجواء

المواطن – احمد الحميداني- حفر الباطن

بأمسيات شعرية وإنشادية، تجاوز مهرجان حفر الباطن للربيع والتراث الذي يقام في منتزه الملك سلمان بن عبدالعزيز على طريق الكويت لمدة 30 يوماً، موجة البرد الشديدة التي ضربت المنطقة وتسببت في انخفاض درجة الحرارة إلى أقل من الصفر المئوي، واستمرت الفعاليات يومياً وسط حضور جماهيري غفير تجاوز 5000 زائر يومياً.

ونجحت أمسية الشعراء: محمد ناصر الحربي وخلف الضيف وخزام السهلي الذي أدارها الإعلامي دغش السهلي يوم الجمعة، في إشعال حماس الجماهير وتفاعلها مع نجوم الأمسية، وفي اليوم التالي، احتشدت جماهير غفيرة في قاعة الفعاليات الرئيسية للمهرجان لحضور أمسية المنشد راجح الحارثي الذي قدم وصلات إنشادية وقصائد ألهبت حماس القاعة وأوصلت التفاعل إلى أعلى مستوياته.

مهرجان حفرالباطن (22)

واعتبر المشرف العام على المهرجان مقبل الشليخي أن يومي الجمعة والسبت سجلت أعلى معدلات الزيارة للفعاليات بحضور تجاوز 10 آلاف زائر، مؤكداً أن قاعة الفعاليات تتسع إلى أكثر من 2000 كرسي، مشيراً إلى أن إدارة المهرجان فتحت المجال للعائلات لحضور الفعاليات الرئيسية ووضعت بعض التنظيمات للحد من أي فوضى قد تنتج عن ازدحام الزوار.

وحول الفعاليات الأخرى، واصلت فرقة ساوندز لاند الترفيهية تقديم عروض مسرح الطفل بقيادة الكابتن سلمان القرشي، إلى جانب عروض الخيل والهجن، وحظيت أركان الأسر المنتجة بإقبال كبير من الزوار، وتتواصل فعاليات الأسبوع الثاني بمحاضرات توعوية وأمسيات لنجوم الشعر في الخليج العربي.

مهرجان حفرالباطن (25) مهرجان حفرالباطن (24) مهرجان حفرالباطن (23)
مهرجان حفرالباطن (21) مهرجان حفرالباطن (20) مهرجان حفرالباطن (19) مهرجان حفرالباطن (18) مهرجان حفرالباطن (17) مهرجان حفرالباطن (16) مهرجان حفرالباطن (15) مهرجان حفرالباطن (14) مهرجان حفرالباطن (13) مهرجان حفرالباطن (12) مهرجان حفرالباطن (11) مهرجان حفرالباطن (10) مهرجان حفرالباطن (9)