بالصور.. ضبط 61 مخالفاً وكميات من القات والعرق بجازان

الأحد ١٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٢ صباحاً
بالصور.. ضبط 61 مخالفاً وكميات من القات والعرق بجازان

المواطن – جازان

تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة في شرطة محافظتي الريث وبيش وقوة أمن الطرق من اﻹطاحة بعدد من المخالفين، وكشف حيل مبتكرة لمهربين ومروجين عثر بحوزتهم على كميات من القات المحظور والعرق المسكر، كما ضبطت مركبة مطلوبة، وذلك في ثلاث عمليات منفصلة.

ونفذ مركز شرطة محافظة الريث في العملية اﻷولى حملة أمنية شملت كافة المواقع المشبوهة والجبلية الوعرة واﻷودية ضبطت خلالها 61 مخالفاً من الجنسية اﻹفريقية، و121 حزمة من القات المحظور، باﻹضافة لضبط مركبة مطلوبة لشرطة منطقة عسير، وأخرى ناقلة لعدد من المخالفين.

61مخالفا وعرق_وقات بجازان2
وفي العملية الثانية تمكن رجال اﻷمن بشرطة محافظة بيش من ضبط ثلاثة عشر جركلاً سعة 25 لتراً مليئة بمادة العرق المسكر مخبأة بين أشجار ومحاصيل الموز.

61مخالفا وعرق_وقات بجازان3
اما العملية الثالثة فقد كشف فيها رجال اﻷمن بقوة أمن الطرق بنقطة الضبط اﻷمني شمال محافظة بيش حيلة ماكرة وأسلوباً إجرامياً حديثاً قام به وافد آسيوي لتهريب 248 حزمة من القات المحظور بإخفائها داخل صناديق للمواد الغذائية بالمركبة التي يستقلها من نوع دينا ولكن حيلته لم تنطل على رجال اﻷمن وتمكنوا بفضل الله تعالى من كشفها.

وقد تمت إحالة جميع اﻷشخاص والمضبوطات لجهات الاختصاص.

61مخالفا وعرق_وقات بجازان4

بدورهم أعرب عدد من المواطنين بالمنطقة عن ارتياحهم لما يقدمه رجال اﻷمن في تعقب المخالفين ومن يشكلون خطراً على المجتمع وضبطهم، مشيدين بما شاهدوه من انتشار لرجال اﻷمن بكافة المواقع وبالجهود الميدانية الدائمة التي تعزز اﻷمن بكافة المواقع متمنين لهم التوفيق.

61مخالفا وعرق_وقات بجازان561مخالفا وعرق_وقات بجازان661مخالفا وعرق_وقات بجازان761مخالفا وعرق_وقات بجازان8