بالصور والفيديو.. حضور كثيف لمحاضرة المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل

الأحد ١٢ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٤ مساءً
بالصور والفيديو.. حضور كثيف لمحاضرة المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل

نظمت لجنة التنمية السياحية بمحافظة محايل، ضمن مهرجان محايل أدفأ في نسخته العاشرة، مساء اليوم، محاضرة للشيخ صالح بن عواد المغامسي، بعنوان “تأملات قرآنية”، وذلك في مسجد الأميرة العنود.

المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل 1

وافتتح الشيخ المغامسي محاضرته بحمد الله والثناء عليه، ثم تطرّق إلى بعض التأملات القرآنية في سورتي (الحجر) و(يوسف)، مبينًا أن تدبّر معاني آيات القرآن الكريم من أعظم المناقب وأجلها شرفًا.

المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل 4

وذكر “المغامسي” أن أخلاق الأنبياء والرسل تعدّ ضرورة لجميع المسلمين في الاقتداء بها، سائلًا الله ( عز وجل) أن يبارك في جهود محافظ محايل على إقامة مثل هذه الندوات والمحاضرات التي تحقق الأهداف المنشودة منها، ويوفق القائمين على مهرجان محايل، وأن يبارك في جهودهم.

المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل 6

وعقب ذلك، اطّلع “المغامسي” على مشروع جمعية البر الخيرية، واستمع إلى شرحٍ مفصّل عن المشروع الذي سيكون نواة في دعم الأسر المحتاجة بالمحافظة، كما اطّلع على مشروع وقف الشهداء الذي أطلق خلال فعاليات شارع الشهداء بمهرجان محايل.

المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل 7

وسجل “المغامسي” كلمةً في سجل الزيارات لدى جمعيتي البر الخيرية، وجمعية رفق لرعاية الأيتام بالمحافظة، وعقب ذلك، كرّم المحافظ محمد بن سعود المتحمي الشيخ الدكتور صالح المغامسي بدرعٍ تكريمية.

المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل 9 المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل3 المغامسي بجامع الأميرة العنود بمحايل52