بالفيديو.. #طعن_شاب_لاخر_داخل_تموينات .. ومغردون: نتيجة للهياط

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٣:١٧ مساءً
بالفيديو.. #طعن_شاب_لاخر_داخل_تموينات .. ومغردون: نتيجة للهياط

المواطن – مكة المكرمة

وثّقت إحدى كاميرات المراقبة بأحد المحلات التجارية بحي الكعكية بمكة المكرمة، جريمة اعتداء تعرض لها شاب بعدما هاجمه مجهول وطعنه عدة طعنات بسكين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع على نطاق واسع، خلال الساعات الماضية، ويظهر من خلاله شخص يعتدي على آخر بآلة حادة كانت بحوزته، قبل أن تنتشر الدماء في المكان، ويستطيع المصاب الهرب من الجاني، فيما تمكن الجاني من الهرب بعد ذلك.

وكشفت مصادر ” المواطن ” تفاصيل جديدة عن الحادث حيث تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني ( ع ) في وقت وجيز وتم إيقافه رهن التحقيق فيما لم تحدد حتى الآن مدة شفاء المجني عليه ( م ) جراء ما لحقه من إصابة جراء الاعتداء من قبل الجاني .

وأضاف المصدر : وقعت الحادثة في بقالة الجبل بطريق الساحل جنوبي مكة المكرمة .

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسماً بعنوان “طعن شاب لآخر داخل تموينات”، تداولوا من خلاله تفاصيل الحادث ومقطع الفيديو، وطالبوا بمعاقبة الجاني ليكون عبرة لأمثاله من المستهترين بحياة الآخرين.

وقال مغرد عبر حسابه على “تويتر”: “ليت يشهّرون باسم المجرم عشان لا قالوا لنا قطوا لفلان م نقط لأننا نعرف ان هالأشكال م تستاهل فرصة ثانية”.

وكتب حمد السيد الهاشمي: “زمن رخصت فيه النفس البشرية وهي عظيمة عند خالقها سبحانه فكثر الهياط واستهون الناس بالقتل وكأنه لعبة، الله لا يبلانا”.

وغرد خالد السنافي: “الفكر الإجرامي القذر هذا جانا من الإعلام الغربي المنحط وأفلامهم إللي كلها إجرام وقتل وانغرس في عقلية الأطفال!!”.

وقال سحاب الغامدي: “بكرة يفتح حساب للدية.. وتكفون تكفون ما بقي إلا مليون ونعتق رقبة هذا المسكين، نكرر ونقول الهياط باقي ويتمدد”.

وعلق فهد العتيبي قائلاً: “هذي نتيجة الهياط في الشيلات والتلفزيونات وغيرها مفروض تكون فيه مخالفات للي يهايطون علشان تقل ظاهرة القتل عندنا”.

إقرأ المزيد