بالفيديو.. ليفربول يسقط أمام هال سيتي في الدوري الإنجليزي

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٩:١٢ مساءً
بالفيديو.. ليفربول يسقط أمام هال سيتي في الدوري الإنجليزي
المواطن ـ وكالات

حقّق فريق هال سيتي مفاجأة كبيرة بالفوز على ضيفه ليفربول، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الـ 24 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ألفريد نداي باب التسجيل للضيوف بالدقيقة الـ 44 من عمر الشوط الأول، وضاعف نياسي النتيجة للتايجرز بالدقيقة الـ 84 من عمر المباراة.

وحاول ليفربول تعديل النتيجة ولكنه فشل، لينتهي اللقاء بفوزٍ مفاجئ لأصحاب الأرض على الريدز الذي يعاني الفترة الماضية بالدوري.

وبهذه الخسارة، يتجمّد رصيد ليفربول عند النقطة 46 التي يحتل بها المركز الرابع، ويبتعد بها عن متصدّر الترتيب تشيلسي بفارق 13 نقطة.

وأصبح رصيد هال سيتي 20 نقطة بالمركز الـ 18، ويقترب من الابتعاد عن منطقة الهبوط.
وفي الجولة نفسها، سحق فريق سندرلاند مضيفه كريستال بالاس برباعيةٍ نظيفة، ليصبح رصيد القطط السوداء 19 نقطة بالمركز الأخير، بينما تجمّد رصيد كريستال بالاس عند النقطة الـ 19 بالمركز الـ 19.

وتمكّن فريق إيفرتون من تحقيق فوز كبير أمام ضيفه بورنموث بـ 6 أهداف مقابل 3، ليرتفع رصيد التوفيز عند النقطة الـ 40 بالمركز السابع، فيما توقّف رصيد بورنموث عند النقطة الـ 26 بالمركز الـ 14.

ونجح وست هام يونايتد في الفوز على ساوثهامبتون، بنتيجة 3/1، في حين فاز واتفورد بصعوبة على بيرنلي، بهدفين مقابل هدف، ووست بروميتش ألبيون ينتصر على ستوك سيتي بهدفٍ وحيد.