شاهد بالصور.. مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٠ مساءً
شاهد بالصور.. مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية

زار مدير عام حرس الحدود، الفريق البحري عواد بن عيد البلوي، مقر معرض المديرية العامة للجوازات، المقام ضمن فعاليات المهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 31، مساء اليوم، الثلاثاء.

وكان في استقباله مدير الإدارة العامة للعلاقات والإعلام والمشرف العام على معرض الجوازات بالمهرجان، العقيد محمد بن عبد العزيز السعد، حيث قام الفريق بجولةٍ على أقسام المعرض، واستمع لشرحٍ مفصّل من الزملاء المشاركين عن محتويات كل ركن، وما يقدمه للزوار من خدمات.
وأثنى على ما شاهده في أقسام المعرض، والخدمات المقدّمة من الجوازات للزوار والمستفيدين، مشيرًا إلى التطور التقني الذي تمر به الجوازات، وما تقدمه من خدمات إلكترونية للمواطن، والمقيم، والزائر التي ساهمت في تسهيل إنهاء إجراءاتهم بكل يسر وسهولة.
وفي نهاية الزيارة، دوّن الفريق عواد البلوي كلمةً في السجل الشرفي لكبار زوار المعرض، ثم قدّم العقيد السعد -نيابةً عن مدير عام الجوازات- درعًا تذكاريًا للفريق البلوي بهذه المناسبة.

 

مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية 2 مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية 3 مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية 6

مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية

مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية 5 مدير عام حرس الحدود يزور معرض الجوازات بالجنادرية 4