بالصور.. العرضيات تزفّ العامري شهيدا في الحد الجنوبي

الثلاثاء ٧ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٢:٥٠ مساءً
بالصور.. العرضيات تزفّ العامري شهيدا في الحد الجنوبي
المواطن- سعيد القرني – العرضيات

استشهد في ميدان البطولة والشرف بالحد الجنوبي، الشهيد الجندي أول علي سويد محمد الشمراني، أحد منسوبي القوات البرية من كتيبة الإسناد الإداري باللواء الحادي عشر بقطاع جازان.

ووصل جثمان الشهيد إلى محافظة العرضيات، ظهر اليوم، وكان في استقباله محافظ العرضيات علي بن يوسف الشريف، وشيخ قبيلة العوامر محمد بن علي شاكر، ورؤساء الدوائر الحكومية وأقارب الشهيد وجمع من المواطنين، فيما استقبله أهله بالتصفيق الحار لابنهم، معبرين عن فرحتهم بأنه استشهد في الحد الجنوبي.

وسوف يُدفن الشهيد في مسقط رأسه قرية الشيخ بثريبان العوامر، وقد عبّر والد الشهيد وذووه عن فخرهم باستشهاد ابنهم، وأكدوا أنهم فداء للوطن جميعاً.

الجدير بالذكر أن المحافظة قدمت أكثر من ثلاثين شهيداً للوطن حتى الآن، من جانبها “المواطن” قدمت لأبي الشهيد تعازيها، سائلين الله أن يرحمه ويغفر له.

العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (8) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (7) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (6) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (5) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (2) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (3) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (4) العرضيات تزف العامري شهيدا جديدا من ابنائها (1)