فتح باب القبول بقوات الأمن الخاصة في مختلف الرتب

الإثنين ١٣ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١:٠٨ مساءً
فتح باب القبول بقوات الأمن الخاصة في مختلف الرتب

المواطن – واس

أعلنت قوات الأمن الخاصة،فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب لحاملي الشهادة الجامعية (البكالوريوس) والشهادة الجامعية المتوسطة وخريجي الدبلومات (مدتها سنتان) وحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها، بدءاً من يوم الأحد 22 / 5 وحتى يوم الثلاثاء 1 / 6 / 1438 هـ، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية (هنا).

وأوضحت أن التعيين سيكون في مختلف وحدات قوات الأمن الخاصة بمناطق المملكة، حيث يعين على رتبة رقيب حامل الشهادة الجامعية ( البكالوريوس ), وعلى رتبة وكيل رقيب لحامل الشهادة الجامعية المتوسطة , ورتبة عريف لحاملي الدبلومات، ورتبة جندي أول لحامل الشهادة الثانوية وما يعادلها.

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والديه أثناء خدمتهما خارج المملكة, وأن لا يقل العمر عن 17 عاماً ولا يزيد على 30 عاماً عند صدور قرار التعيين, وأن يكون حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بجريمة مخلّة بالشرف والأمانة , وألا يقل طوله عن 170 سم , وألا يكون متزوجاً من غير سعودية، كما اشترطت على المتقدم ألا يكون له خدمة سابقة في أي جهة حكومية , وأن يكون لائقاً طبيا , وضرورة التسجيل في خدمة (أبشر الإلكترونية) لكل طالب متقدم.

ودعت قوات الأمن الخاصة، المتقدمين ممن تتوافر فيهم الشروط المذكورة الدخول إلى بوابة التوظيف الإلكتروني في المدة المحددة لاستكمال الطلبات.