فريق “خير عنيزة” التطوعي النسائي يحتفل بنجاح فتيات دار التربية الاجتماعية

السبت ٤ فبراير ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٣ صباحاً
فريق “خير عنيزة” التطوعي النسائي يحتفل بنجاح فتيات دار التربية الاجتماعية

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

نظّم فريق خير عنيزة التطوعي النسائي، مساء أمس الأول  الخميس، حفل نجاح لفتيات دار التربية الاجتماعية بعنيزة، وذلك في احد المنتجعات بمدينة عنيزة، بحضور عدد من مسؤولات دار التربية الاجتماعية وإعلاميات المنطقة.

وأوضحت قائدة الفريق سارة الروقي: أن الهدف من إقامة الحفل هو إدخال السرور والفرح على أخواتنا في دار التربية الاجتماعية وإشراكهن في المجتمع، وذلك من خلال البرامج والفعاليات التي ينظمها الفريق.

وبينت: بأنه تم الاحتفاء بـ35 فتاة من دار التربية الاجتماعية بعنيزة وتخلل الحفل عدد من البرامج والهدايا التشجيعية التي قدمها الفريق لفتيات الدار بمناسبة نجاحهن.

وقدمت “الروقي” الشكر لرعاة الحفل الشيخ صالح بن علي الدخيل الله، وشركة سان القابضة، وحلويات آني وداني، وعصائر سامي ولكل من ساهم في إنجاح الحفل.

ومن جهته ثمّن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم تركي بن عبدالرحمن المانع، مبادرة فريق خير عنيزة التطوعي النسائي بإقامة حفل النجاح للفتيات في دار التربية الاجتماعية بعنيزة، مشيداً بمبادرات الفريق في مجال الأعمال الخيرية خلال الفترات الماضية، مشيراً إلى أن جميعها تصب في الشأنين الاجتماعي والتطوعي وإفادة أبناء المجتمع.

ولفت “المانع” إلى أن الجميل في هذه المبادرة هو إشاعة الفرح في نفوس فتيات الدار، ليعشْنَ أوقاتاً عائلية ماتعة مع المجتمع.

وأضاف: نتمنى أن تتنامى مثل هذه المبادرات التطوعية الاجتماعية في طبقات المجتمع كافة، والعمل على ولادة مبادرات تطوعية واجتماعية عديدة.

خير عنيزة ‫(1)‬ ‫‬ خير عنيزة ‫(1)‬ خير عنيزة ‫(87294749)‬ ‫‬ خير عنيزة ‫(87294750)‬ ‫‬ خير عنيزة ‫(87294751)‬ ‫‬