مدرب الفتح : مباراة ناساف مهمة وسنخوضها بقوة .. وهدفنا البقاء في الدوري

الإثنين ٦ فبراير ٢٠١٧ الساعة ١١:١٧ مساءً
مدرب الفتح : مباراة ناساف مهمة وسنخوضها بقوة .. وهدفنا البقاء في الدوري

أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح “التونسي” فتحي الجبال أهمية مباراة فريقه مع فريق ناساف الأوزبكي غداً بالملحق الآسيوي ووصفها بأنها مباراة إثبات وتشريف للمنطقة في أكبر المحافل القارية.
وشدد الجبال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم قبل المواجهة الآسيوية على أن الهدف الأكبر للفريق هذا الموسم هو التركيز في بطولة الدوري كونهم يأتون في مراكز غير مرضية لمحبيهم , مؤكداً أنهم سيسعون لبذل قصارى جهدهم لتسجيل حضور قوي غداً أمام الفريق الأوزبكي.
وقال: ” فريق ناساف شارك في العديد من البطولات الآسيوية السابقة ويتميز باللعب الفردي والجماعي إلا اننا نمتلك عوامل للتفوق أبرزها جاهزية اللاعبين و الأرض والجمهور .
وأضاف المدرب : “جمهورنا وفي يستحق الكثير وسنعمل جاهدين لتحقيق أمنية الجماهير في التواجد في دوري المجموعات لدوري أبطال آسيا , وهي المشاركة الثانية إن حدثت في البطولة بعد مشاركتنا كبطل للدوري ولكن الآن تغيرت الظروف ولن تكون عائق بالنسبة لنا وسنسعى جاهدين للظهور بشكل جيد ومنظم وفق انضباطية عالية في هذه المباراة ولدينا الثقة الكاملة في الفريق في جلب الفرح للجماهير” .
وعلى الجانب الآخر أكد حارس الفريق عبدالله العويشير أنهم كلاعبين على استعداد تام لمواجهة الغد , وقال: “سندخل اللقاء بطموح كأي لقاء وهو الفوز وسنستغل فرصة تواجد المباراة على ملعبنا وبين جماهيرنا للتأهل لدوري المجموعات بمشيئة الله “.