المعلم مُصحح رسالة الوزير لـ “المواطن” : لم أقصد تصيّد أخطاء العيسى
أكد أن البعض أساء فهم الأمر والوزارة تفهمت الموقف

المعلم مُصحح رسالة الوزير لـ “المواطن” : لم أقصد تصيّد أخطاء العيسى

الساعة 3:33 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - وليد الفهمي- جدة

كشف المعلم عبدالخالق الزهراني، والذي قام بتصحيح رسالة قام بتدوينها وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى والموجهة لأبطال الحد الجنوبي، تفاصيلَ زيارة وزير التعليم لمدرسته بمكة المكرمة.

وقال الزهراني: إن الصورة التي تداولها عددٌ كبير من مغردي مواقع التواصل قمت بإرسالها بشكل خاص بعد تصحيح الأخطاء اللغوية بها وتدوين درجة التصحيح، لقروب واتساب بالمدرسة التي أعمل بها وهي مدرسة “نعيم بن مسعود ” بمكة المكرمة من شهر فبراير عام 2016.

وأضاف الزهراني في حديثه لـ”المواطن”: فوجئت بعد إرسالها بانتشار الصورة، وهو الأمر الذي لم يخطر ببالي، حيث قمت بالتواصل مباشرة مع إدارة المدرسة وإدارة التعليم بمكة المكرمة لإيضاح وجهة نظري، والتي لم أقصد بها الترصّد للوزير، مبيناً في حديثه أن الوزير كتبها بشكل عفوي.

وأكمل بالقول: إن إدارة تعليم مكة قامت بشكري على التعقيب، وقامت هي بدورها بالتواصل مع الوزارة بشأن الرسالة ووجهة النظر وحتى لا تُستغل بشكل سلبي، مؤكداً أنه تم استغلالها بشكل سلبي من بعض وسائل الإعلام الأجنبية والمعادية.

ونفى الزهراني ما تردد بشأن أن الوزير أصر على مقابلته، أثناء زيارته للمدرسة مؤكداً أنه كان مع الطلاب داخل الفصل أثناء زيارة الوزير، ولم يعلم بوجوده أصلاً.

هذا وكان عدد من مواقع التواصل الاجتماعي روجت إلى أن وزير التعليم قام بزيارة الزهراني وناقشه بالرسالة، فيما أكدت بعض المواقع أن الوزير أصدر قراراً بنقله وهو ما نفاه جملةً وتفصيلاً.

من جهة أخرى ثمن وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، الانضباطَ المدرسي العالي لمدارس تعليم مكة، واطلع خلال زيارته على العمل الميداني المقدم بها للطلاب.

وقال العيسى في تغريدة على حسابه في تويتر: «‏بعد زيارة سريعة لثلاث مدارس في مكة المكرمة وجدت انضباطاً عالياً وحضوراً لافتاً في كافة الفصول الدراسية».

 

شارك الخبر


هل قرأت هذا ؟
  • جموع غفيرة تشيع الشهيد الدوسري بوادي الدواسر
  • تفاصيل بدء القبول في برامج إعداد المعلم الجديدة
  • التعليم تحدد موعد فتح القبول في برامج إعداد المعلم
  • فيديو.. رئيس تقويم التعليم: قصرنا بحق المعلم.. وتطوير المناهج ليس الحل

  • ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :