بالصور .. أبناء شهداء عاصفة الحزم يقودون طائرات F15 بقاعدة الملك فهد في #الطائف

الأحد ١٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٢ مساءً
بالصور .. أبناء شهداء عاصفة الحزم يقودون طائرات F15 بقاعدة الملك فهد في #الطائف

لفت حضور أبناء وعائلات شهداء عاصفة الحزم في معرض (هذا أبي) والذي أقامته قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي بمحافظة الطائف، أنظار الجميع حيث اهتمت القاعدة بدعوة عائلات وأطفال الشهداء واستضافتهم بأولوية الدخول.

ورصدت عدسة ” المواطن ” رفع الهمم لأبناء وعائلات الشهداء واستقبالهم بشكل مغاير، وإتاحة الفرصة لهم بتجريب والتعرف على كافة الأسلحة النموذجية المتقدمة.

وقد أقيم معرض (هذا أبي) في قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي، بهـدف إبراز كافة الأجهزة والتقنيات الحديثة بوجود نخبة من المختصين والعاملين لإيضاح الأعمال الموكلة إليهم أثناء العمليات الحربية.

كما ركز معرض (هذا أبي) على تعريف الأبناء والأجيال على الدور البطولي والبارز للعاملين بالقطاعات العسكرية للدفاع عن الوطن وشعبه، التي تبعث الافتخار من الأبناء للآباء الأبطال.

وفي لفتة جميلة تم توجيه كلمة شكر للعقيد الطيار الركن خالد بن سلامة اللقماني رئيس لجنة المعرض على تعامله الرائع والمميز مع ضيوف المعرض وهذا ليس بالغريب على صقور الجو هذا الإبداع في الفكر والتخطيط والتنفيذ.

 



تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    رحم الله شهداء الوطن وجعلهم في جنات النعيم

    ابناء الشهداء انتم ابنائنا فكل ما عمل ابائكم هو الدفاع عن هذا الوطن وقبلة المسلمين وهذا اعلا وسام العزة وشرف لكل سعودي بطل حفظ الله الوطن في ضل قيادتنا الرشيدة وحفظ الله جنودنا البواسل ورحم الله شهدائنا .
    وشكر خاص من القلب لمن ساهم على رسم الابتسامة على وجوه ابناء الشهداء فلهم منا كل الحب وعلى راسهم قيادتنا الرشيدة

    اخوكم / عماد بن ابراهيم المبرزي

  • العتيبي

    السلام عليكم أريد أن أكلم أهالي الأطفال لي أمر ضروري