بالصور.. أمانة #الطائف تسرع عجلة الانتهاء من مشاريع قبل افتتاح الفيصل لها بساعات!
مشاريع لم يكتمل العمل بها مما أثار استغراب الأهالي

بالصور.. أمانة #الطائف تسرع عجلة الانتهاء من مشاريع قبل افتتاح الفيصل لها بساعات!

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالمراسلون, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
 المواطن – أحمد المسعود – الطائف 
 
شرعت أمانة محافظة الطائف في تسريع عجلة الانتهاء من المشاريع التي سيفتتحها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، والتي لم تكتمل نهائياً ، وهي مشروع دوار المئوية ومشروع جدارية حي السلامة .
ورصدت عدسة ” المواطن ” قبل حضور الفيصل لافتتاح مشاريع محافظة الطائف مساء اليوم بساعات، استنفار المقاولين والعمالة الخاصة بأمانة محافظة الطائف للانتهاء من مشروعي الدوار والجدارية قبل اطلاع سموه على الأمر، وهو ما أثار استغراب الأهالي بافتتاح أمانة محافظة الطائف لمشاريع لم يكتمل العمل بها.
 
وتتضمن المشاريع التي يفتتحها مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، مشروع نوافير المدخل الغربي للمحافظة ، ومشروع جدارية السلامة ، ومشروع دوار المئوية والتي تعتبر من أقل المشاريع تكلفة بميزانية أمانة الطائف ، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمشاريع أخرى لتوسيع عدد من الشوارع الرئيسية وربط بعض الطرق المهمة في محافظة الطائف ، فضلاً عن تنفيذ مشروع الطريق الدائري باتجاه وادي الفرع بالشفا .
 
وتضمنت المشاريع أيضاً في وضع حجر الأساس: مشروع توسعة شارع الستين بالحوية ومشروع طريق وادي وج باتجاه الغرب وربطه بطريق الملك فهد الدائري ، بالإضافة إلى عدد من المشاريع التنموية النموذجية لمراكز شمال الطائف . 




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :