بالصور.. تدشين ديوانية كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

بالصور.. تدشين ديوانية كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
0
طباعة
بالصور.. تدشين ديوانية كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض
المواطن - الرياض

دشن عميد كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض الدكتور صالح العندس أمس مبنى الديوانية الجديد بالكلية بحضور مديري الإدارات بالكلية وأكد عميد الكلية ضرورة إقامة المناسبات واللقاءات في المبنى الجديد والتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بالكلية وتفعيل الجانب الاجتماعي والتواصل بين كافة منسوبي الكلية.
من جانب آخر أقامت وكالة الكلية للتدريب لقاءً جمع وكيل الكلية للتدريب الأستاذ محمد الحربي وأعضاء قسمي تقنية الاتصالات و تقنية الحاسب وهدف اللقاء إلى تعزيز المشاركة الجماعية في المواضيع المشتركة بين القسمين التدريبية أو التطويرية . ويعتبر هذا اللقاء الأول من نوعه في هذا الشأن . تخلله تقدير الجهود التي بذلها الزميل المميز المهندس فيصل الرحيلي خلال فترة توليه رئاسة قسم الاتصالات في الفترة الماضية وقد قدم وكيل الكلية للتدريب درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

كما كرم الزميل الأستاذ ناصر السويلم الذي يستعد لوداع الكلية بمناسبة تقاعده مثمنين له هذه الخدمة الطويلة والتي كان خلالها مضرب المثل في الانضباط وإنجاز ما أنيط به من أعمال.

كذلك كرمت الوكالة الزميل م. ناصر العبد الواحد من قسم الحاسب على جهده في زيادة عدد متدربي الكلية المستفيدين من أكاديمية سيسكو . ومشاركة من وكالة التدريب للزميل الدكتور المهندس علي القحطاني فرحه في الحصول على شهادة الدكتوراه في تخصصه تم تكريمه في هذا اللقاء.
وفي نهاية اللقاء شكر وكيل الكلية الجميع على حضورهم وقد تناول الجميع الفطور الجماعي الذي تم إعداده بهذه المناسبة.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :