الكويت: الاعتداءات الإيرانية تقوض التهدئة وتهديد للسيادة وأمن المنطقة
المنتخب السعودي للذكاء الاصطناعي يحقق 6 جوائز في أولمبياد آسيا والباسيفيك
العراق.. اعتقال 17 مسؤولاً في بغداد أغلبهم نواب في البرلمان
11 قتيلاً في تحطم طائرة مدنية في فرنسا
جامعة حائل تعلن بدء التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي الصيفي
سقوط طائرة مروحية تابعة لشركة أرامكو واستشهاد جميع ركابها وعددهم 14
وظائف شاغرة لدى شركة نادك
ضبط مواطن أشعل النار في غير الأماكن المخصصة لها بعسير
ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم مع ختام دور المجموعات
قطر: ندين هجمات إيران على البحرين والكويت وندعم أي إجراءات لحفظ أمنهما وسيادتهما
ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي ينفذها تعليم القنفذة تحقيقًا لمبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة كيف نكون قدوة؟ نفذ قسم التوجيه والإرشاد بتعليم القنفذة دورة تدريبية للطلاب الأوائل في المرحلة الثانوية بعنوان “هندسة النجاح ” ألقاها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور يعن الله علي القرني وذلك بقاعة الشيخ حسن الفقيه، بحضور مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد الهيثمي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الدكتور محمود العلواني ، ومشرفي التوجيه والإرشاد، والمرشدين الطلابيين بالمرحلة الثانوية.
وتطرق المدرب في دورته التدريبية لعدة محاور شملت طرق المساعدة الإيجابية للطلاب واستغلال حياتهم الدراسية بكل جد واجتهاد وأهمية الطموح في حياة الطالب، وتحويل الحلم بالجد والاجتهاد إلى واقع ملموس، كي يكون المتفوق عضوًا فاعلاً في مجتمعه لخدمة دينه ووطنه.
كما نفذ البرنامج أيضاً في مدرسة الملك سلمان الثانوية بمحافظة العرضيات للطلاب الأوائل على مستوى المدارس الثانوية لمكتبي العرضية الشمالية والعرضية الجنوبية.
ويأتي البرنامج ضمن سلسلة مشروع طموح للطلاب الأوائل من المرحلة الثانوية ،وذلك بدعم من مؤسسة العنود الخيرية ، وجمعية البر الخيرية بالقنفذة.