دوريات جازان تضبط كميات من المخدرات وتطيح بعشريني قام بالسلب والسرقة

دوريات جازان تضبط كميات من المخدرات وتطيح بعشريني قام بالسلب والسرقة

الساعة 8:29 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
طباعة
المواطن ـ عمر عريبي ـ جازان:
 تمكّنت دوريات اﻷمن بمنطقة جازان، من ضبط كميات من الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة. كما أطاحت بمواطن عشريني عقب قيامة بالسرقة من إحدى المركبات، بعد تهشيم زجاجها وسلب وافد آسيوي بالقوة والإكراه، في عدد من العمليات اﻷمنية المنفصلة.
أوضحت شرطة المنطقة، أنَّه تم في العملية اﻷولى ضبط 8 بلاطات من الحشيش المخدر، بمركبة من نوع مكسيما، يستقلها شاب ثلاثيني، كان يسير بسرعة جنونية على طريق أبوعريش جازان.
وأبرزت أنَّه “في عملية أخرى، تم ضبط ثلاث مركبات، عثر باﻷولى منها على 180 حبة من حبوب الكبتاجون، وفي المركبة الثانية عثر على 99 حبة كبتاجون، أما المركبة الثالثة فقد عثر بها على 460 حبة من النوع نفسه، مخبأة بطريقة مبتكرة، داخل مجموعة من الأكياس، ملفوفة بشرائط بلاستيكية داخل التجاويف الداخلية بالمركبة”.
وأشارت إلى أنّه “تمكنت إحدى دوريات اﻷمن من فك غموض حادثة سرقة من إحدى المركبات بعد تهشيم زجاجها، ومن ثم الاعتداء على وافد آسيوي، وسلبه بالقوة والإكراه، قام بها شاب عشريني”، مبرزة أنَّ “ذلك جاء في وقت وجيز من ورود البلاغ، على الرغم من شح المعلومات التي أدلى بها الوافد عن الجاني، لكن اليقظة الأمنية للفرق الميدانية، تمكنت بتوفيق الله من توقيفه في وقت وجيز، ليتم التعرف عليه من قبل الوافد ويعترف بما نسب له مباشرة”.
وأحالت شرطة المنطقة، الموقوفين والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، بغية إكمال اللازم.
من جهته، أشاد مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني بجهود رجال دوريات اﻷمن بجازان، مطالبا بمضاعفة الجهود، ومؤكدا في الوقت نفسه أنَّ “رجال اﻷمن سيكونون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي واستقراره”.


هل قرأت هذا ؟
  • حزب الله يحصل على أمواله من تجارة المخدرات
  • القبض على سائق أجرة عرض أقراص إمفيتامين المخدرة على أحد الأشخاص
  • تشاجرا على المخدرات وأطلقا النار فضبطتهما شرطة عسير
  • مسيرة دراجات نسائية تُكافح المخدرات في جامعة الأميرة نورة


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :