عربات متنقلة لنقل المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بـ #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب
متطوعون من الجنسين لخدمتهم

عربات متنقلة لنقل المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بـ #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب

الساعة 7:43 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
عربات متنقلة لنقل المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة بـ #معرض_الرياض_الدولي_للكتاب

المواطن – الرياض
حرصاً من لجان معرض الرياض الدولي للكتاب على تلبية جميع احتياجات زوار المعرض بكافة فئاتهم، هيأت مكتباً متخصصاً لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع جمعية الإعاقة الحركية.
وكشف مسؤول العلاقات العامة في جمعية الإعاقة الحركية مالك بديوي “نوفر العربات المنتقلة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث حرصت الجمعية على تقديم خدمة الصيانة للعربات والأجهزة الخاصة بذوي الإعاقة، وذلك بتوفير عربة خاصة موجود عند مدخل بوابة رقم 5 تقدم كل الخدمات”.
وأضاف “كما يساهم متطوعون من الجنسين لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، بدءاً من دخولهم إلى أرض المعرض وحتى مغادرتهم أرض المعرض”.
وتهتم جمعية الإعاقة الحركية للكبار بتقديم برامج ومشاريع على مدار العام لجميع المستفيدين كبرنامج الزواج الجماعي، وبرنامج الحج والعمرة، وخدمة صيانة الكراسي والأجهزة الطبية، ونقل المعاقين عبر مركبات خاصة بالتعاون مع إحدى شركات النقل المتخصصة، وبرنامج ذرية للمساعدة على الإنجاب بعد الزواج.
يشار إلى أن فعاليات المعرض انطلقت أمس الأول برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، بمشاركة أكثر 550 جهة ودار نشر تمثل أكثر من 25 دولة عربية وأجنبية، ويستمر حتى 18 من شهر مارس الجاري، وتحل مملكة ماليزيا ضيف شرف المعرض.


شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

دور المسنين ستكون أماكن لتفشي فيروس كورونا في المستقبل

توصلت دراسة جديدة إلى أن ما يقرب من