نادي الفروسية يُودع الجابر والعريفي بعد 20 عامًا حافلة بالنجاحات

نادي الفروسية يُودع الجابر والعريفي بعد 20 عامًا حافلة بالنجاحات

الساعة 9:52 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
7920
التعليقات على نادي الفروسية يُودع الجابر والعريفي بعد 20 عامًا حافلة بالنجاحات مغلقة
طباعة
المواطن - الرياض

كرّم نادي الفروسية أمس، اثنين ممن أمضوا أكثر من 20 عامًا في خدمة النادي في المجال الإعلامي وهما المعلق تركي الجابر، والإعلامي محمد العريفي، وذلك في مقر ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية، بمناسبة انتهاء علمهما بالنادي.
وقد سلّم مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المرزوع الدروع التذكارية لتركي الجابر، وللأستاذ محمد العريفي، تكريمًا على جهودهما المبذولة خلال الفترة الماضية.
وعبّر الأستاذ عادل المزروع عن شكره وتقديره للمكرمين على جهودهما المقدمة خلال مسيرتهما الحافلة بالنجاحات، متمنين لهما التوفيق في قادم الأيام.
من جانبه، أعرب الإعلامي تركي الجابر عن شكره وعرفانه لنادي الفروسية وعلى رأسه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله رئيس مجلس إدارة النادي، وللأستاذ عادل المزروع، على لفتة الوفاء والمتمثلة في التكريم، مؤكداً بأن هذا التكريم غير مستغرب ليكون نهاية مشوار دام لنحو 25 عامًا في مجال التعليق، لافتاً إلى أنه لم يودع النادي بل إنه سيكون متواجدًا وحاضرًا كمتابع ومحب.
من جهته، قدم الإعلامي محمد العريفي شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله رئيس مجلس إدارة النادي على ما يقدمه من دعم للإعلاميين، والشكر موصول لمدير عام النادي الأستاذ عادل المزروع، مؤكداً أنه سعيد بهذا التكريم وفخور بما قدمه خلال مسيرة 20 عامًا، مشيرًا إلى أن شهادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – رحمه الله – وسام على صدره، معتبرًا إياها النجاح الكبير في المجال الإعلامي.

 

 

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :