مدرب الأخضر جورجيوس دونيس: أشكر اللاعبين ولم نحقق ما نريد
عواصف وفيضانات عارمة تضرب اليابان
تفاصيل أول تصعيد بين أمريكا وإيران منذ توقيع مذكرة التفاهم
أوكرانيا تكثف هجماتها بالمسيرات على مقاطعات روسية
الأخضر يغادر كأس العالم بتعادله مع الرأس الأخضر دون أهداف
طقس السبت.. أمطار رعدية ورياح نشطة على عدة مناطق
سلمان للإغاثة يسلّم 25 طنًا من التمور هدية السعودية لأوزبكستان
القبض على مخالف لتهريبه 353 ألف قرص إمفيتامين في تبوك
السعودية تؤكد دعمها لوحدة السودان والحل السياسي لإنهاء الأزمة
نور الفلك ترصد تصاعد النشاط في البقعة الشمسية 4478
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض, برقية شكر من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, أعرب فيها عن شكره لسمو أمير الرياض ولمنسوبي الإمارة على ما بذل من جهود تجاه توظيف التقنية لتطوير عمل الإمارة وأدائها وتسهيل أمور المراجعين؛ مما أهلها للحصول على العديد من شهادات وجوائز التفوق ومنها حصولها على درع الحكومة الذكية العربية فئة التطبيقات الذكية 2017 م في جمهورية مصر العربية.
وقال سمو ولي العهد في البرقية :” نشكر لسموكم ولمنسوبي الإمارة ما بُذل من جهود مخلصة تجاه توظيف التقنية لتطوير عمل الإمارة وأدائها وتسهيل أمور المراجعين وفق ما يتطلع إليه سيدي خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله ورعاه – ونبارك لكم ما توجت به هذه الجهود من تكريم وتقدير على المستوى العربي راجين لكم ولمنسوبيكم مزيد من التوفيق والسداد”.