أحمد فتحي: لم أقصد الإساءة.. وهذه حقيقة عرض الأهلي !

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:١٢ مساءً
أحمد فتحي: لم أقصد الإساءة.. وهذه حقيقة عرض الأهلي !

المواطن ـ محمد سلام

أكد النجم الدولي المصري، أحمد فتحي، أنه لم يقصد الإساءة لأي فرد من داخل جهاز الكرة بالفريق الأهلاوي، كما زعم البعض مؤخرًا من خلال تحريف فهم تصريحاته، مُعربًا عن تعجبه من تفسيرات البعض، ومحاولة خلق مشاكل وموضوعات ليست موجودة على أرض الواقع.

وأوضح أحمد فتحي أنه مستمر مع الأهلي ويبذل كل ما في وسعه؛ من أجل تحقيق أهداف الفريق، نافيًا بشكل قاطع رغبته في إثارة أي أزمة للرحيل، مؤكدًا أنه يحترم الأهلي بكل مسؤوليه وجماهيره، ولا يمكن أن يفكر في افتعال أي مشكلة.

وأشار اللاعب إلى أنه لا يمكن أن يزايد أو يساوم على علاقته بالأهلي، موضحًا أن الهدف من تصريحاته كان فقط للتأكيد على تلقيه عرضًا رسميًا دون التهجم على أي فرد في جهاز الكرة، ومؤكدًا علاقته المتميزة بكل أفراد الطاقم الفني والإداري وعلى رأسهم سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وحسام البدري المدير الفني.

واختتم تصريحاته بتأكيده على احترامه لرؤية الجهاز الفني حول عدم الموافقة على رحيله، موضحًا أنه أغلق الموضوع تمامًا بمجرد رفض الأهلي العرض.

وكان أحمد فتحي قد كذب تصريحات مدير الكرة بناديه، عبد الحفيظ، بأن عروض احتراف اللاعبين وهمية، حيث أكد فتحي حصوله على عرض من أهلي جدة في يناير الماضي، بمعرفة محمد عبد الشافي لاعب الفريق السعودي.

وذكرت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة الأهلي قررت التحقيق مع أحمد فتحي لاعب وسط الفريق، بسبب تصريحاته ضد سيد عيد الحفيظ مدير الكرة.