أمير عسير يُثمن للأمير الوليد بن طلال دعمه لأبها عاصمة السياحة العربية

الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٧ مساءً
أمير عسير يُثمن للأمير الوليد بن طلال دعمه لأبها عاصمة السياحة العربية

المًواطن – سعيد ال هطلاء – عسير 

ثمّن أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، الدعمَ الإعلامي الكبير واللامحدود الذي قدمه رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز لفعاليات وبرامج أبها عاصمة السياحة العربية 2017م.

وأشاد أمير منطقة عسير بتفاعل الأمير الوليد بن طلال وحرصه واهتمامه الدائم بتسخير القنوات الفضائية والإذاعية التابعة للشركة لخدمة السياحة المحلية، وإبراز ما تشهده كافة مدن المملكة من تنمية وتطور في كل المجالات، لافتاً إلى أن مواقف الأمير الوليد بن طلال لا تقتصر على الدعم الإعلامي والإعلاني بل تمتد إلى كثير من الأعمال الإنسانية والخيرية في شتى المجالات.

ونقل المشرف العام على الشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير رئيس اللجنة الإعلامية للمناسبة سعد بن عبدالله آل ثابت تحيات وتقدير الأمير فيصل بن خالد للأمير الوليد بن طلال في لقاء تم مؤخراً بمقر شركة المملكة القابضة في الرياض.

وأكد آل ثابت أن توجيهات الأمير الوليد بن طلال لمجموعة روتانا ستساهم في نشر وإيصال الرسالة الإعلامية للمناسبة على نطاق كبير وفعال؛ نظراً لمكانة القنوات التابعة للشركة وتأثيرها على المتلقي.