البكيري لإدارة الاتحاد: تسديد الديون مسؤوليتكم.. وهذا الأمر سيكون كارثة !

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٩ مساءً
البكيري لإدارة الاتحاد: تسديد الديون مسؤوليتكم.. وهذا الأمر سيكون كارثة !

المواطن ـ محمد سلام

أكد الإعلامي الرياضي محمد البكيري أن إدارة نادي الاتحاد الحالية هي المسؤولة عن الوفاء بالتزامات النادي الخارجية؛ من أجل تلافي العقوبات، موضحًأ أنه سينتظر البيان التوضيحي من الإدارة الاتحادية بخصوص منع الاتحاد من التسجيل، بسبب قضية رفعها محترف الفريق السابق جيمس ترويسي.

وقال البكيري في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): “في انتظار البيان التوضيحي لإدارة الاتحاد حول منع الاتحاد من التسجيل هل هو قرار نافذ.. أم قرار بمهلة تسديد؟ للتعليق بشكل مفصل. ولكن إن كان منع الاتحاد من التسجيل قد حدث فعلاً -لا قدر الله- فهي كارثة لنا حديث في وقتها، وإن كان مجرد إنذار فهو جرس إنذار ويجب الحذر”.

وتابع: “الديون هي أم القضايا أمام الإدارة السابقة والحالية والمقبلة، ويجب الحكمة في التسديد حتى لا تصدر أي قرارات انضباطية كما حدث في سحب الـ3 نقاط”.

وزاد: “قضايا الديون بات غير الاتحادي يعرف تفاصيلها، وتسديد الالتزامات المترتبة عليها أمر حتمي لتلافي العقوبات، من مسؤولية إدارة الاتحاد”، مختتما بقوله: “أخيرًا عشمي كبير بألا تكون الإدارة وقعت في جرم الإهمال مجددًا بمعاقبة النادي مرتين، مرة بسحب النقاط وهذه المرة منع التسجيل”.