الحكومة الأردنية: علاقات أخوية وطيدة تربط الرياض وعمّان

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠١٧ الساعة ٦:١٨ مساءً
الحكومة الأردنية: علاقات أخوية وطيدة تربط الرياض وعمّان

رحّبت الحكومة الأردنية بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وقال الناطق باسم الحكومة الأردنية وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور محمد المومني: إن زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى الأردن تؤكد عُمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين، والتنسيق المستمر بالقضايا ذات الاهتمام المشترك كافة، إضافة إلى عمق الحوار السياسي بينهما على الصُّعُد الاستراتيجية كافة.

وأضاف المومني أنّ هناك تطابقاً بالرؤى والمواقف السياسية بين البلدين في الموضوعات ذات الصلة بمستقبل الحلول للازمات التي تشهدها المنطقة العربية.

وأكد مجلس التنسيق السعودي – الأردني، الذي يرأسه من الجانب السعودي صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، ومن الجانب الأردني رئيس الوزراء هاني الملقي يشكّل جزءاً من عملية التنسيق السياسي والاقتصادي الواعد بين البلدين، وبه تدخل العلاقات السعودية الأردنية الاقتصادية مرحلة مؤسسية جديدة، مؤسَّسة على المنفعة المتبادلة.

وقال المومني: “سنستثمر المناسبة لتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين على مواقفه المساندة للأمة العربية ووقوفه بجانب الأردن”.