الزمالك يُعلن عن مدربه المقبل لخلافة محمد حلمي

الجمعة ٣١ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٨ مساءً
الزمالك يُعلن عن مدربه المقبل لخلافة محمد حلمي

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، اليوم الخميس، التعاقد مع المدرب البرتغالي أوغوستو إيناسيو لتولي تدريب الفريق الكروي الأول، خلفاً لمحمد حلمي، على أن يتقاضى راتبه بالجنيه المصري.
وأشار منصور، خلال تصريحات صحافية، إلى أنّ “راتب إيناسيو قابل للتخفيض في حال هبوط سعر الدولار، مقارنة بالجنيه المصري، بالإضافة إلى التعاقد مع اثنين مساعدين له”.
وتعاقد الزمالك مع إيناسيو مقابل 700 ألف جنيه مصري (39 ألف دولار تقريباً)، مشيرًا إلى أنّ المدرب البرتغالي سيحضر للقاهرة خلال الساعات المقبلة لتولي مهمته رسميًا.
وأضاف مرتضى منصور أنّه “يحاول حجز تذاكر السفر للمدير الفني الجديد ومساعديه حتى يتسنى لهم حضور مباراة الفريق أمام مضيفه سموحة، السبت المقبل، في الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري، من أجل مشاهدة الفريق على أرض الملعب قبل تولي القيادة”.
وكان الزمالك قرر التخلي عن محمد حلمي، بسبب تراجع الأداء والمستوى، على أن يكون لقاء سموحة هو الأخير له.
ويحتل الزمالك المركز الثالث حاليًا في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، بفارق 12 نقطة أمام غريمه التقليدي الأهلي (المتصدر)، الذي خاض 20 لقاءً.
وسبق لإيناسيو تدريب العديد من الأندية البرتغالية مثل سبورتنغ لشبونة وموريرينسي، كما سبق له العمل في القارة السمراء، إذ تولى تدريب فريق إنتر لواندا الأنغولي.