الشهري وآل فتيل: هكذا يتخطى المنتخب السعودي عقبة تايلاند !

الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٥ مساءً
الشهري وآل فتيل: هكذا يتخطى المنتخب السعودي عقبة تايلاند !

المواطن ـ محمد سلام

أكد ثنائي المنتخب السعودي يحيى الشهري ومحمد آل فتيل أن الإصرار والعزيمة والتحضير الجيد من أهم الأمور التي ستجعل الأخضر قادرًا على تجاوز عقب منتخب تايلاند يوم الخميس المقبل في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال الشهري في تصريحات إعلامية: “مواجهة تايلاند تعني لنا الكثير كونها السبيل نحو تعزيز صدارتنا و تسهيل طريقنا نحو تحقيق هدفنا، لذلك تُمثل مواجهة تايلاند أهمية كبيرة و نسعى من خلالها لحصد نقاطها كاملة مع عدم إغفالنا لصعوبة المنتخب المنافس، ما إذا أخذنا بعين الاعتبار بأن منتخب تايلاند متطور، وكذلك المواجهة على أرضه و بين جماهيره، لكن بالإصرار والعزيمة والاستعداد الجيد سنكون حاضرين في اللقاء بشكل مثالي”، و اختتم لاعب خط الوسط حديثه قائلاً : سنبذل كل ما بوسعنا من أجل أن نكون حاضرين بشكل مثالي يكفل لنا تحقيق نقاط المواجهة”.

فيما ذكر المدافع محمد آل فتيل: “جاهزون من جميع الجوانب لهذه المواجهة الهامة كون نقاطها ستساهم في تعزيز صدارتنا، و كذلك تحقيقنا لهدفنا وبلاشك بأن المواجهة لن تكون سهلة كما يعتقدها البعض؛ فهي مواجهة قوية كونها أمام منتخب يسعى لتسجيل حضوره لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا تحقيق نقاط هذه المواجهة”، مختتمًا بقوله: “الجميع على قدر المسؤولية والجميع جاهز لهذه المواجهة وبإذن الله سنعود بنقاطها”.

وكان المنتخب السعودي قد واصل مساء اليوم الثلاثاء برنامجه التدريبي بحصة تدريبية مسائية على الملعب الوطني ببانكوك ضمن البرنامج الإعدادي استعدادًا لمواجهة منتخب تايلاند.

ويعقد ظهر يوم غد الأربعاء عند الساعة الثانية عشر مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد راجامانجالا الدولي ببانكوك مؤتمرًا صحفيًا للمدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك وبرفقته اللاعب تيسير الجاسم للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي أمام مستضيفه منتخب تايلاند.