العويس: نعمل على تحقيق رؤية تختص بتلبية احتياجات أسر الشهداء

الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٣ مساءً
العويس: نعمل على تحقيق رؤية تختص بتلبية احتياجات أسر الشهداء

المواطن – الرياض 

أكد رئيس الجمعية الخيرية لرعاية أسر الشهداء الأستاذ سعود بن محمد العويس أن القيادة الرشيدة تولي أسر الشهداء كل العناية والاهتمام بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أيده الله وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز يحفظهما الله .

وكشف العويس عن خطط تعمل عليها الجمعية لتحقيق المتطلبات الخاصة بأسر الشهداء والوصول إليهم في كل مناطق المملكة لتلمس أدق التفاصيل فيما يتعلق بمستقبلهم العلمي والعملي والاجتماعي والصحي وبما يكفل لهم الحياة الكريمة وفق توجيهات ولاة الأمر يحفظهم الله .

وأكد أن أسر وأبناء شهداء الواجب هم في القلوب كبيرهم أخ وصغيرهم ابن.

وثمن الرعاية الأبوية من قائد المسيرة الملك سلمان بن عبدالعزيز لأسر الشهداء وسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد يحفظهم الله.

 

وقال العويس: حظي عدد من أبناء الشهداء في المحفل الرياضي الكبير على كاس ولي العهد رعاه الله بتكريم وحفاوة كبيرة من الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز يحفظه الله مما كان له الأثر البالغ في نفوس الأبناء من الحب والتقدير للقيادة الرشيدة التي تحرص على مشاركة أبناء الشهداء في كل المحافل ولنستذكر البطولات التي سطرها الشهداء والفخر بهم وبأسرهم وأبنائهم.

وأضاف: ما أجمل الوطن في عيون أبنائه وما أبهى الوطن في تضحيات شهدائه وما أغلى الوطن في ضمير أسر شهدائه وطن أحبه أبناؤه فضحوا بدماءٍ زكيةٍ سالت على جنباته ردعاً للغدر ودحراً للباطل وحفظاً للأمن.

وأضاف: أبناء تسابقوا لأداء الواجب حفاظاً على العقيدة الصافية والوسطية الساطعة والأرض الطاهرة فكان لهم ما أرادوا.

وفي الختام أعرب عن شكره باسم اسر الشهداء لخادم الحرمين الشريفين ولسمو نائبه وسمو ولي ولي العهد على الدعم اللامحدود لأسر الشهداء ودعم المشاريع التي تخصهم وتحفظ لهم الحياة الكريمة على مر السنين سائلاً المولى الرحمة والمغفرة لأسر الشهداء وللوطن العز والنصر والتمكين.