المحسن رئيساً للغرفة التجارية في البكيرية

الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٤ مساءً
المحسن رئيساً للغرفة التجارية في البكيرية

أصدر وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، اليوم الاثنين، قراراً يقضي بتعيين الأستاذ عبدالملك بن علي المحسن رئيساً لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في البكيرية، وممثلاً للغرفة بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية، حتى نهاية الدورة الجارية للمجلس 1436-1440هـ، فضلاً عن الممثل الأستاذ إبراهيم بن عبدالله الخليفي.

وقرر القصبي تعيين الأستاذ صالح بن إبراهيم الزيد نائباً لرئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في البكيرية، بالإضافة لنائب الغرفة الحالي الأستاذ سليمان بن صالح القضيبي.

ومن جهته، عبّر المحسن عن تقديره لأعضاء المجلس، ولثقتهم باختياره رئيساً، مبديًا أمله في أن يتمكن المجلس من مواصلة إدارة “غرفة البكيرية”، التي تعدُّ صرحًا كبيرًا يهدف إلى النهوض بالقطاع الخاص في المحافظة، وخدمة الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية.

وأكّد المحسن أنَّ “المجلس سيعمل بروح الفريق الواحد، ويبذل أقصى جهوده، ويوظف كل قدرات وإمكانات الغرفة، بغية تحقيق نقلة نوعية في أداء الغرفة، والنهوض بواقع وبيئة عمل القطاع الخاص، وتمكين رجال وسيدات الأعمال في المحافظة من الانطلاق نحو آفاق أرحب، للارتقاء بالأنشطة التجارية والصناعية والاستثمارية في مختلف القطاعات والميادين”.