المهنا لـ”المواطن”: ملتقى السياحة أنصفنا.. وأسطول #ناس الجديد يبدأ وصوله 2018

الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧ الساعة ٦:٢٨ مساءً
المهنا  لـ”المواطن”: ملتقى السياحة أنصفنا.. وأسطول #ناس الجديد يبدأ وصوله 2018
أكد الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس القابضة، بندر المهنا، أن ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي، كان منصفاً لطيران ناس، حيث كان مكافأة لجهودهم بعد حصولهم على جائزة أفضل شركة طيران في عام ٢٠١٦ .
وأوضح أن طيران ناس تميز في النمو بالفترة الأخيرة لا سيما مع المنافسة التي بدأت تشتد في قطاع الطيران في المملكة مما يعود بالنفع على جميع الأطراف.
وعن المطارات المحورية قال المهنا في تصريحه لـ ” المواطن “: إن المطارات المحورية أساس الانطلاق والتوسع للوجهات الجديدة ومحفزًا لزيادة الرحلات للوجهات التي لديها احتياج عالٍ من المسافرين، مشيرًا إلى أن فوزهم بتشغيل مطار أبها المحوري خطوة استراتيجية للتوسع في المنطقة الجنوبية وربطها برحلات مباشرة إلى مختلف مناطق المملكة.وأوضح المهنا أنه ستكون هناك وجهات جديدة سيتم الإعلان عنها قريباً، وأن التوسع والوصول لجهات جديدة داخل وخارج المملكة ضمن خططهم والتركيز على احتياجات المسافرين وما يحقق رغبات ضيوفهم هو مصدر تركيزهم خصوصا أنهم يحرصون على مواكبة المستجدات ولديهم المرونة المافية للتوسع، مشيراً إلى انه تم تدشين ١٣ وجهة جديدة في عام ٢٠١٦.

وختم حديثه لـ ” المواطن ” بالقول إن أول دفعة من الطائرات الجديدة ستصل عام ٢٠١٨، بعد توقيعهم مع شركة إيرباص في يناير الماضي، حيث تمت جدولة استلام جميع طائرات الأسطول الجديدة حتى عام ٢٠٢٦.