باعشن : أحمد مسعود هو من أعاد هيبة الاتحاد

السبت ١١ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٦ صباحاً
باعشن : أحمد مسعود هو من أعاد هيبة الاتحاد

المواطن- حسان الصالحي

رصدت ”المواطن“ انطباعات وآراء الوسط الرياضي عقب انتصار نادي الاتحاد على شقيقه نادي النصر بهدف وحيد أحرزه  المحترف المصري”كهربا“ وتوّج على إثر ذلك بكأس ولي العهد للمرة الرابعة والثلاثين.

بدايةً، علّق محمد شنوان العنزي، قائلاً:” المجاملات لاتصنع بطلاً“.وأضاف ”العنزي“:

الاتحاد ..
‏مايعرف “الخوف” ..!
‏قهر النصر و”الظروف” ..!
‏مبروك لجمهوره..
‏ادارته..
‏لاعبيه ..
‏ورحم الله أحمد مسعود..!
‏⁧

أما محمد البكيري، كتب عبر صفحته بموقع تويتر :”‏نعم قوتها في عبور فريقين مثل ⁧‫الأهلي‬⁩ ⁧‫والنصر‬⁩ أفضل تكاملا وعناصرا واستقرارا من ⁧‫الاتحاد .. المجد لك ياعميد“.

من جانبه قال محمد نور عبر لقاء تلفزيوني :”‏من بداية المباراة شعرت بأن الاتحاد هو البطل ، و قلت لكهربا ”أنت اللي حتخلص المباراة“

جمال عارف عبر أكشن يادوري :”‏⁧‫#جمهور ⁧‫الاتحاد‬⁩ الوفي الاستثنائي يستحق هذه البطولة هو وجمهوره بالرغم من كل هذه الظروف“.

صالح القرني قائد رابطة جمهور ⁧‫الاتحاد :“رغم الظروف التي يمرها بها الفريق إلّا أن الأهم تحقيق البطولة، وجمهورنا حاضر في كل مكان“.
‏لاعب ⁧‫الاتحاد‬⁩ جمال باجندوح عبر يو أف أم :”تعاهدنا كلاعبين قبل المباراة على الفوز بأي طريقة وتحقيق البطولة، والحمدلله على التوفيق.

رئيس الاتحاد، حاتم باعشن، عبر تصريح لـ ”يو أف أم“:”‏⁧‫ لست أنا من أعاد هيبة ⁧‫الاتحاد، الراحل أحمد مسعود هو من أعادها، ولاعبو ‏⁧‫الاتحاد‬⁩ يلعبون من أجل الشعار وليس من أجل المكافآت.

وأضاف :” اللاعبون اجتمعوا عقب مباراة ⁧‫الهلال‬⁩ وتعاهدوا ووعدونا بتقديم الأفضل، ‏⁧وبالرغم من المشاكل المادية لن أغادر نادي ⁧‫الاتحاد‬⁩، ورئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد لم يقصر معنا.

وقال ”باعشن“:”‏⁧‫الاتحاد‬⁩ في غنى عن من يرغب بالشوشرة على الفريق، والحمدلله أعدنا الاتحاد رغم أنوفهم، وهناك مغرضين يرغبون بإرباك الفريق وإذا كانوا فعلاً اتحاديين فعليهم الاهتمام بناديهم بدلاً من ”الهياط“في تويتر.