بالصور.. الإطاحة بـ 6 نساء و5 رجال أفارقة في سهرة ماجنة بصامطة

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:١٠ مساءً
بالصور.. الإطاحة بـ 6 نساء و5 رجال أفارقة في سهرة ماجنة بصامطة

تمكنت شرطة منطقة جازان ممثلة في مركز شرطة محافظة صامطة من ضبط مصنع للخمور والإطاحة بمجموعة من الأفارقة خلال إحيائهم لسهرة ماجنة بإحدى الشقق بالمحافظة، وذلك في عمليتين منفصلتين.

وضبط رجال الأمن في العملية الأولى مروجًا أفريقيًا بحوزته كمية من العرق المسكر أثناء محاولته ترويجها بواسطة إحدى المركبات داخل المحافظة، وبالتحقيق المبدئي معه أرشد لمصدرها، وبالانتقال للموقع الذي أرشد إليه بإحدى القرى التابعة للمحافظة اتضح أنه مصنع متكامل لصناعة الخمور، ضبط بداخله كميات من العرق المسكر، والقبض على أربعة أشخاص وامرأة يمتهنون عمليات التصنيع والترويج بالموقع.


وفي العملية الثانية، أطاح رجال الأمن بستة نساء وخمسة رجال من الجنسية الأفريقية، ثلاثة منهم مقيمين والبقية مخالفين لنظام الإقامة والعمل، وذلك أثناء قيامهم بإحياء سهرة ماجنة وتعاطي العرق المسكر داخل إحدى الشقق بمحافظة صامطة.

فتمّ التحفظ على الأشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.


وأكد رجال الأمن بالمنطقة أنهم سائرون في ملاحقة وتعقب كل من يحاول العبث بأمن المواطن والمقيم، وأنّ الحملات الأمنية لمخالفي نظام الإقامة والعمل مستمرة، في الوقت الذي طالب مدير شرطة المنطقة كل مواطن أن يكون عونًا لرجال الأمن بعدم التستر أو الإيواء أو النقل لأي مخالف، وأن يقوم بالإبلاغ وسيتم التفاعل مع البلاغ بكل مهنية وسرية.