بالصور.. تكريم متفوقي متوسطة معهد العاصمة النموذجي وتدشين نادي الطالب سعد السلمان للروبوت

الإثنين ١٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٨ صباحاً
بالصور.. تكريم متفوقي متوسطة معهد العاصمة النموذجي وتدشين نادي الطالب سعد السلمان للروبوت

المواطن – الرياض

رعى مدير عام معهد العاصمة النموذجي الأستاذ عادل الطخيم، حفل تكريم الطلاب المتفوقين بالقسم المتوسط للفصل الدراسي الأول1437-1438هـ ، والذي نظمه التوجيه والإرشاد، بحضور مساعديه وقيادات المعهد وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة قائد القسم الأستاذ محمد الفهيد الذي شكر المدير العام على اهتمامه بأبنائه الطلاب وقدم أيضاً  شكره لأولياء أمورهم الذين هيأوا المناخ الملائم للاستذكار، ووفروا الإمكانات اللازمة لتفوقهم ، والتهنئة موصولة للتربويين من إداريين ومعلمين ومرشدين الذين قدموا خلاصة جهودهم وعصارة أفكارهم في سبيل التفوق والإبداع، ثم كلمة الإرشاد والتوجيه قدمها المرشد الطلابي علي بن عايض القرني ثم كرم القسم الأستاذ سعيد فقيهي لجهوده في النشاط الطلابي خلال الفصل الدراسي الأول ثم كرم الطخيم الطلاب المتفوقين.

بعد ذلك دشن الطخيم نادي الطالب سعد السلمان للروبوت الذي يهدف إلى تزويد الطلاب بالمعرفة الكاملة عن هذا المجال العلمي الجديد , إلى جانب تطوير قدرات وإمكانات من لديه معرفة في هذا الأمر بكل جديد في مجال الروبوت. الجدير بالذكر أن الطالب السلمان من المهتمين بهذا النشاط وحصل على العديد من الدورات منها : دورة برمجة وتصميم الروبوت التعليمي ,دورة برمجة روبوت mbot في جمع الكرات ودورة الأردوينو والدوائر الالكترونية ودورة ريادة الأعمال ودورة تصميم المواقع الالكترونية بإشراف شركة IBM وروبوت هندسي في la_ cite _ GEOD وشارك في القبة العلمية بفرنسا.

وقد أشاد صاحب السمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد آل سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية بالطالب سعد السلمان ووعد بتقديم الدعم له وذلك خلال افتتاحه لمعرض البيئة والإبداع العلمي الذي أقيم بالمعهد سابقاً.

ومن جهته وجه المهندس محمد بن سعد السلمان شكره لمدير عام المعهد وللقسم المتوسط إدارة ومعلمين على جهودهم واهتمامهم بالابن سعد .

ووجه الطخيم شكره لقائد القسم المتوسط وكافة منسوبي القسم على جهودهم المبذولة لخدمة الطلاب .