“القهوة السعودية”.. حضور ثقافي وسياحي في القاهرة
السعودية: ندعم الكويت والبحرين في أي إجراءات لمواجهة الاعتداءات الإيرانية
فرنسا تسجل نحو 1000 وفاة إضافية مرتبطة بموجة الحر
إيران: هجمات أمريكا انتهاك صريح لأول بند من مذكرة التفاهم
وظائف شاغرة بـ فروع شركة EY في 3 مدن
قوة دفاع البحرين تتصدى لعدد من الاعتداءات الجوية الإيرانية
معهد سرب يعلن فتح باب التسجيل لدراسة الدبلوم في تخصصات صناعة الخطوط الحديدية
اتهام قائد فريق الرأس الأخضر باغتصاب مترجمة المنتخب
برقع الجنيهات.. زي نسائي تقليدي يعكس ثراء الموروث الشعبي في مكة المكرمة
فيفا: مباراة السعودية ضد إسبانيا في كأس العالم تحقق أعلى نسبة مشاهدة
ضمن سلسلة البرامج والفعاليات التي ينفذها تعليم القنفذة تحقيقًا لمبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة كيف نكون قدوة؟ نفذ قسم التوجيه والإرشاد بتعليم القنفذة دورة تدريبية للطلاب الأوائل في المرحلة الثانوية بعنوان “هندسة النجاح ” ألقاها عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز الدكتور يعن الله علي القرني وذلك بقاعة الشيخ حسن الفقيه، بحضور مدير التعليم الدكتور محمد الزاحمي والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد الهيثمي وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الدكتور محمود العلواني ، ومشرفي التوجيه والإرشاد، والمرشدين الطلابيين بالمرحلة الثانوية.
وتطرق المدرب في دورته التدريبية لعدة محاور شملت طرق المساعدة الإيجابية للطلاب واستغلال حياتهم الدراسية بكل جد واجتهاد وأهمية الطموح في حياة الطالب، وتحويل الحلم بالجد والاجتهاد إلى واقع ملموس، كي يكون المتفوق عضوًا فاعلاً في مجتمعه لخدمة دينه ووطنه.
كما نفذ البرنامج أيضاً في مدرسة الملك سلمان الثانوية بمحافظة العرضيات للطلاب الأوائل على مستوى المدارس الثانوية لمكتبي العرضية الشمالية والعرضية الجنوبية.
ويأتي البرنامج ضمن سلسلة مشروع طموح للطلاب الأوائل من المرحلة الثانوية ،وذلك بدعم من مؤسسة العنود الخيرية ، وجمعية البر الخيرية بالقنفذة.