بالفيديو.. إعلامي قطري يفتح النار بعد الخسارة من إيران

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
بالفيديو.. إعلامي قطري يفتح النار بعد الخسارة من إيران

أبدى الإعلامي القطري ومقدم برنامج “المجلس” على قناة الكاس القطرية، خالد جاسم، استياءه الشديد بعد خسارة المنتخب القطري بالأمس أمام ضيفه منتخب إيران بهدف دون رد في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، مطالبًا بتسريح كل اللاعبين الأجانب المجنسين بالعنابي.

وكان مدرب منتخب قطر، الأوروغوياني خورخي فوساتي، قد اعترف بأن أمل التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا بات صعبًا، بعد الخسارة 1-0 أمام إيران في الدوحة أمس الخميس.

وتقلّصت آمال قطر بشدة في بلوغ نهائيات روسيا بعد الخسارة مجددًا أمام إيران، التي فازت في طهران 2-0، بالجولة الأولى من التصفيات في سبتمبر الماضي.

وابتعدت إيران في الصدارة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بفارق 4 نقاط عن كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني، التي خسرت بشكل مفاجئ 0-1 في ضيافة الصين أمس أيضًا، بينما تراجعت قطر للمركز السادس الأخير بـ4 نقاط، وباتت تحتاج لمعجزة من أجل الظهور في كأس العالم للمرة الأولى، وقبل استضافة النسخة التالية من البطولة في 2022.

وتلعب قطر على أرض أوزبكستان الثلاثاء المقبل في الجولة السابعة من المجموعة الأولى، وهي مباراة مهمة للفريقين بعد خسارتهما في الجولة السادسة.