بالفيديو.. المنتخب السعودي بالإبداع والإمتاع يكتفي بهدف في شباك تايلاند

الخميس ٢٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٣:٥٨ مساءً
بالفيديو.. المنتخب السعودي بالإبداع والإمتاع يكتفي بهدف في شباك تايلاند

المواطن ـ محمد سلام

انتهى الشوط الأول في مباراة المنتخب السعودي مع مضيفه منتخب تايلاند، بتقدم الأخضر بهدف دون رد، وذلك ضمن لقاء المنتخبين في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وأحرز المنتخب السعودي الهدف الأول في شباك مضيفه منتخب تايلاند عند الدقيقة 25 عن طريق محمد السهلاوي، وصنع الهدف نواف العابد بتمريرة رائعة ضربت مصيدة التسلل، لينفرد محمد السهلاوي بالمرمى ويُسددها قوية بيمينه لتهتز الشباك التايلندية وينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف دون مقابل لصالح المنتخب السعودي.

وقدم المنتخب السعودي شوط أول رائع، وأضاع العديد من الفرص التي كانت كفيلة بزيادة حصيلة الأهداف في شباك منتخب تايلاند، واتسم أداء اللاعبين بالجماعية والتفاهم، ولم تُهدد تايلاند مرمى الأخضر إلا في كرة واحدة عند الدقيقة 40 بعد استلام شايتونغ الكرة داخل منطقة جزاء الأخضر وتسديدة قوية تمر بجوار القائم الأيسر.

هذا وكان المنتخب السعودي قد فاز ذهابًا على تايلاند بهدف دون رد، أحرزه نواف العابد من ركلة جزاء، ويحتل الأخضر صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بالتساوي مع منتخب اليابان، ويأتي منتخب أستراليا ثالثا برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب الإمارات صاحب المرتبة الرابعة، ثم العراق بـ3 نقاط، وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

https://www.youtube.com/watch?v=qwyJSvTGpCs