بالفيديو.. طالب بجامعة القصيم بعد رفض تعليق الدراسة: يكفي استهتاراً بأرواحنا

الأحد ١٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٢ مساءً
بالفيديو.. طالب بجامعة القصيم بعد رفض تعليق الدراسة: يكفي استهتاراً بأرواحنا

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لأحد طلاب جامعة القصيم، وهو يوثق تضرر سيارته بعد وصوله لجامعته صباح اليوم الأحد، بسبب موجة الغبار التي تشهدها المنطقة، في ظل رفض جامعة القصيم لتعليق الدراسة اليوم الأحد، أسوة بجميع إدارات تعليم المنطقة التي أعلنت أمس السبت عن تعليق الدراسة اليوم الأحد بعد تحذيرات هيئة الأرصاد من التقلبات الجوية وأحوال الطقس حفاظاً على سلامة الطلاب، وتحسباً لتأثيرات عاصفة مدار.

وقال الطالب: يا مدير جامعة القصيم، كفاك استهتاراً بأرواح الطلبة فهذا الفيديو اليوم بتاريخ 1438/6/20هـ وأنا متوجه إلى الجامعة، وأوضح أن ما حصل في سيارته الحمد لله جاءت الأمور سليمة، وناشد الطالب المسؤولين بأن يخافوا الله فيهم بمثل هذه الأجواء.

ومن جهته دشن مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاق بعنوان #محاسبة_مسوولي_حامعة_القصيم حملوا فيه مسؤولية ما تعرض له الطلاب من مخاطر بسبب التقلبات الجوية وموجة الغبار لحظه ذهابهم وعودتهم للجامعة، بسبب رفض الجامعة لتعليق الدراسة اليوم الأحد.

كما شهد هاشتاق #جامعة_القصيم عدة عتابات من الطلاب والطالبات على ما حصل لهم اليوم حيث أوضح أغلبهم بأنهم فور وصولهم لقاعاتهم تم إلغاء المحاضرات وإخراجهم بسبب الأجواء.