فواز القرني: جماهير الاتحاد لا تُقارن.. وأتمنى انضمام هذا النجم الهلالي !

الخميس ١٦ مارس ٢٠١٧ الساعة ١:٢٧ صباحاً
فواز القرني: جماهير الاتحاد لا تُقارن.. وأتمنى انضمام هذا النجم الهلالي !

المواطن ـ محمد سلام

امتدح حارس مرمى نادي الاتحاد، فواز القرني، جماهير فريقه، حيث أكد أنها لا تقارن بجماهير باقي الفرق، مع احترامه لكل الأندية السعودية، موضحًا أنّ العلاقة بينه وبين ناديه هي علاقة عشق ومحبة، وأن اللاعب السعودي الذي يتمنى انضمامه إلى الاتحاد هو نجم نادي الهلال ياسر الشهراني.

وحلّ فواز القرني ضيفًا على برنامج “أكشن يا دوري”، حيث تحدث عن التتويج ببطولة كأس ولي العهد من أمام نادي النصر، وقال الحارس الاتحادي: ” نحترم نادي النصر ولكن بعد خسارة لقاء الهلال عقدنا العزم على الفوز بالبطولة وإسعاد الجماهير، وملعب الدرة فألنا حسن علينا”.

وتابع: “دمنا حار عند الخسارة، وبعد الهزيمة في الدوري من الهلال، عقد الرئيس حاتم باعشن والقائدين أحمد عسيري وعدنان فلاته اجتماعات مع اللاعبين، وكانوا سببًا لتجاوز خسارة الهلال، ونحن في الاتحاد نلعب بروح الفريق ولا نلعب باسم لاعب، وفي الاتحاد رجال يعملون على تجاوز الأزمات”.

وحول علاقته مع الاتحاد وتأخر حصول اللاعبين على رواتبهم، أوضح: “علاقتي مع العميد عشق وليست عقودًا، كل اللاعبين لديهم متأخرات ولكن لماذا أقدم مستوى جيدًا وشخصًا آخر لا يقدمه، المتأخرات ستأتي في نهاية الأمر”.

وبخصوص الفوز على الأهلي في قبل نهائي بطولة كأس ولي العهد، أجاب: “الفوز على الأهلي له طعم خاص، كذلك الفوز على الهلال نستمتع به، وفي رأيي الهلال يملك لاعباً مميزاً مثل ياسر الشهراني، وأتمنى انضمامه للاتحاد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي بن عودان

    سرينا من الخفجي نحث القدم عجلين ؟ نبي ديره كلالمخاليق تهواها