بالفيديو.. هجوم جماهيري حاد على فهد الهريفي !

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٥١ مساءً
بالفيديو.. هجوم جماهيري حاد على فهد الهريفي !

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية انتقادات جماهيرية حادة إلى نجم نادي النصر السابق، فهد الهريفي، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التي انتقد من خلالها عمل المدرب الهولندي، بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، بعد فوز الأخضر على تايلاند بثلاثية نظيفة.

واستغربت الجماهير السعودية من تصريحات فهد الهريفي، حيث وصفته بأنه “متفلسف”، ويريد الانتقاد دائمًا رغم نجاح الأخضر بقيادة مارفيك، مؤكدين أن المدرب الهولندي استطاع ببراعة عمل توليفة قوية من اللاعبين، وأصبح المنتخب السعودي قريبا من التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

هذا وكان المنتخب السعودي قد واصل صدارته للمجموعة الثانية بعد تغلبه أمس الخميس على مستضيفه منتخب تايلاند، بنتيجة 3 أهداف دون رد، ورفع المنتخب السعودي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بالتساوي مع اليابان التي فازت على الإمارات بهدفين دون رد، ثم منتخب أستراليا برصيد 10 نقاط بعد تعادله مع العراق بهدف لكل منهما، وتأتي الإمارات في المركز الرابعة برصيد 9 نقاط، ثم العراق برصيد 5 نقاط وأخيرًا تايلاند بنقطة واحدة.

ويلعب المنتخب السعودي خلال الجولة السابعة المقبلة مع منتخب العراق، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، وهو لقاء هام للغاية من أجل حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

 

https://www.youtube.com/watch?v=45mX-C1luHU

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • 8

    هذا انسان حقود الله يكفينا شره

  • زائر

    ياشين الفلسفة الزايده واللي على عماها. يارجل أحترم تاريخك الرياضي الجميل وكفاية ثرثرة وانتقادات. ارحمنا يافهد.