بعد تقرير “المواطن” .. جامعة #الباحة تعمل جِدياً على تحقيق تطلعات طالباتها

الخميس ٢٣ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٣ صباحاً
بعد تقرير “المواطن” .. جامعة #الباحة تعمل جِدياً على تحقيق تطلعات طالباتها

بدأت جامعة الباحة فعلياً في علاج الملاحظات التي كانت تطلعات طالبات الجامعة والتي نشرتها “المواطن” يوم الاثنين الموافق  ١٤٣٨/٦/٢١هـ، بعنوان “طالبات جامعة الباحة يكشفن للمواطن عن تطلعاتهن من المدير الجديد”.

وأتى في مقدمة تلك الخطوات رد الجامعة السريع – بعد نشر ” المواطن ” بعدة ساعاتٍ – بوعد دراسة تلك التطلعات وأنّ ذلك هو محل عناية  مدير الجامعة.

ونفذت جامعة الباحة – بعد يومين فقط – استبيان تقييم للطلاب والطالبات عن مدى رضاهم عن بعض الخدمات التي تقدمها الجامعة لهم ونشرها على حساب الجامعة.

واستعرضت الجامعة بعض ماتمت المطالبة به من قِبل الطالبات مثل، مناسبة قاعات المحاضرات والمعامل، ومدى الرضا عن توّفر مصادر التعليم المتاحة، إضافة إلى مدى الرضا عن الأنشطة الترفيهية والثقافية.

كما عرضت مدى الشعور لنتائج الأبحاث لدى الطلاب، وكذلك أهمية المعارف والمهارات التي تفيدهم لمستقبلهم الوظيفي.

وكانت هناك قائمة أُخرى تتم تعبئتها عن الأمور التي تعيق السيرة الاجتماعية، وطرح اقتراحات لتحسين برامج القسم الذي لحقت به وتحسين وتطوير الدراسة الجامعية.

والكثير من الطالبات تفاءلن خيراً بتلك الخطوة وأن جامعة الباحة بدأت مع مديرها الجديد نهجاً جاداً للتطوير ومؤمّلين كثيراً بإكمال مسيرة الاستبيانات والاستطلاعات للكثير من النقاط التي من شأنها خلق بيئة تعليمية مريحة وجاذبة للمتلقي ، كما تطلع الطالبات أن يرين نتاج تلك الخطوة وما يليها على أرض الواقع.

رابط الموضوع..

طالبات جامعة الباحة يكشفن لـ”المواطن” عن تطلّعاتهن من المدير الجديد هنا

رابط الاستفتاء: هنا