تغيّب واتهمت والدته عشريني بخطفه في الجبيل.. فوجدوه مدهوسًا

الإثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٧ مساءً
تغيّب واتهمت والدته عشريني بخطفه في الجبيل.. فوجدوه مدهوسًا

أُزيح الستار عن تغيب شاب يبلغ من العمر 17 عامًا، عن ذويه بمحافظة الجبيل، لتنتهي قصته لواقع مأساوي وهو وفاته دهسًا على طريق الدمام – أبو حدرية.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد، زياد الرقيطي لـ “المواطن“، عن أنّ شرطة محافظة الجبيل وردها بلاغ من مواطنة ثلاثينية عن تغيب ابنها البالغ من العمر ١٧ عامًا عن مقر سكنهم، حيث وجهت الاتهام لمواطن عشريني باختطافه.

‎وأضاف الرقيطي أنّه تمّ إحضار المتهم المتورط في تغيب الشاب وإيقافه، وتبيّن أنّه مواطن عشريني على معرفة بالشاب المختفي، وبمواصلة البحث والتحري عن المتغيب، ورد بلاغاً لشرطة محافظة الجبيل من إدارة المرور عن وقوع حادث دهس مساء يوم الخميس الماضي لشاب في العقد الثاني من العمر على طريق الدمام – أبو حدرية، ونتج عنه وفاة الشاب بالموقع.

وأردف: أنه تم التحفظ على قائد المركبة المتسبب في حادث الدهس واستكمال إجراءات الحادث، وبعرض جثمان المتوفي على والدة المتغيب أكدت أنه ابنها.

وبيّن أنه تمت إحالة الجثمان إلى الطب الشرعي، فيما يباشر المختصون بشرطة محافظة الجبيل اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجمع الاستدلالات عن الحادث لكشف ملابساته، تمهيداً لإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو عبد العزيز

    انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمنا وباه ووالدبنا ودرياتنا وجميع المؤمنين …….الهم آمين