جماهير الهلال تتلقّى صدمة قوية قبل مواجهة النصر !

الجمعة ٣١ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٦ مساءً
جماهير الهلال تتلقّى صدمة قوية قبل مواجهة النصر !

أعربت جماهير نادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنها الشديد بعد تأكد غياب نجم الفريق، نواف العابد، عن مباراة الغد المُنتظرة أمام نادي النصر، في دور الثمانية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وذلك بسبب عدم الجاهزية.

وكان مدرب الهلال رامون دياز قد استبعد نواف العابد من حساباته في مباراة النصر، وسيعاني الزعيم خلال اللقاء من غياب نجمين آخرين، وهما سالم الدوسري وياسر الشهراني.

هذا ويسعى الهلال لمواصلة مشواره نحو الفوز بثنائية الدوري والكأس هذا الموسم، وتعويض خسارة كأس السوبر عندما سقط أمام الأهلي بركلات الترجيح في بداية الموسم، ويتصدر الهلال بطولة الدوري متفوقًا بفارق 8 نقاط عن النصر و9 نقاط عن الأهلي حامل اللقب قبل 5 جولات من النهاية ويبدو أنه في طريقه لاستعادة اللقب للمرة الأولى منذ 6 سنوات، ويملك الهلال 5 ألقاب في البطولة كان آخرها في 2015 عندما تغلب على النصر بركلات الترجيح في النهائي بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وعلى الجانب الآخر، يأمل النصر في مواصلة مشواره في البطولة وتعويض هزيمته في نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد في وقت سابق من الشهر الحالي، ولم يفز النصر باللقب منذ 1990 عندما تغلب على التعاون 2-0 لكنه يملك أربعة ألقاب.

وانطلق دور الثمانية أمس الخميس، بتأهل التعاون إلى الدور قبل النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح على الاتفاق بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2-2.