زلاتان يتحدث عن تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

الأربعاء ٢٩ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣١ مساءً
زلاتان يتحدث عن تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

ألمح المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الأربعاء إلى احتمال تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقال “لن أترك أبدًا عملاً غير مكتمل”.

وسجّل إبراهيموفيتش (35 عاما) الذي فرض نفسه بسرعة معشوقًا لأنصار “أولد ترافورد”، 26 هدفًا في 41 مباراة خاضها حتى الآن في جميع المسابقات في موسمه الأول مع فريق “الشياطين الحمر” بعد انتقاله إليه قادمًا من باريس سان جرمان الفرنسي دون مقابل.

ويملك إبراهيموفيتش خيار تمديد العقد موسمًا جديدًا مع الفريق الذي يشرف عليه البرتغالي جوزيه مورينيو، مدربه السابق عندما كان لاعبًا في إنتر ميلان الايطالي.

وصرّح لصحيفة “مانشستر ايفنينغ نيوز” التي تصدر في المدينة الشمالية “أنا شخص عندما أشارك في عمل ما، أضعه في رأسي بنسبة 200% وأشارك حتى النهاية، وعندما انسحب فلا شكوى من ذلك. هكذا أنا أعمل، ولم أدع عملاً غير مكتمل”.

وأضاف “لنرى ماذا سيحصل. إننا نتكلم (في موضوع التمديد) ولدي خيار لمدة عام إضافي. أريد أن أقوم بعمل عظيم طالما بقيت هنا. لذلك، دعونا نرى ولدينا بعض الوقت”.

وتابع “أنا سعيد مع هذا النادي الرائع الذي بدون شك هو أحد أكبر الأندية في العالم، ومع مدرب عظيم أيضًا. أنا أعرفه من قبل. إنه رابح دائمًا وهو المدرب الأفضل لهذا النادي”.

وختم “أن تكون لاعبًا في مانشستر يونايتد، لا أعرف كيف يملك بعض الناس هذه الإمكانية، لكني أنا لاعب في هذا النادي، والناس يريدون أن أكون هنا. لقد اخترت أفضل ناد إنجليزي”.