شاهد.. استراحة مجانية لأبطال الحد الجنوبي في عسير بمبادرة من مواطن

الأربعاء ١٥ مارس ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٢ مساءً
شاهد.. استراحة مجانية لأبطال الحد الجنوبي في عسير بمبادرة من مواطن

في أحضان الطبيعة، ورائحة الكادي، وجريان المياه العذبة، أطلق المواطن لاحق الحنيشي من منطقة عسير، بادرة وطنية تطوعية، لخدمة رجال أمننا في الحد الجنوبي، وأسر وأبناء الشهداء، إذ خصص استراحة متكاملة الخدمات مجانًا، في محمية ريدة القريبة من مدينة أبها ذات الطبيعة البكر.

والتقت صحيفة “المواطن“، صاحب البادرة الوطنية، الذي أكّد “نعم أنا المواطن لاحق الحنيشي من منطقة عسير، خصصت استراحتي مجانًا وبدون أي مقابل لرجال أمننا في الحد الجنوبي ولأسرهم، وأيضًا لأبناء الشهداء وأسرهم”.

وأبرز الحنشي أنَّ “المبادرة هي أقل ما أقدمه لهم، فهم يسطرون أروع التضحيات دفاعًا عن الدين ثم المليك والوطن، وبفضل الله ثم هم نحن ننعم بالأمن والاستقرار، فأقل ما أقدمه استراحتي الخاصة لهم، وهذا شرف لي، ورد لجزء بسيط تجاه تضحياتهم التي تسطر بماء الذهب”.

وعن طريقة الوصول إلى الاستراحة، قال “قمت بوضع لوحات عدة على الطريق، مدون فيها رقم جوالي، ليتم التنسيق لوصولهم إلى الاستراحة والاستمتاع بأجواء الطبيعة”.

وناشد الحنيشي المواطنين كافة، بتقديم مبادرات متنوعة لأبطالنا في الحد الجنوبي.

وتجوّلت عدسة “المواطن” في الاستراحة، التي يوجد بها جميع الخدمات من ماء وكهرباء وطريق معبد، وتضم قسمًا متكاملاً بجميع خدماته للعائلات، وقسم آخر للرجال بجميع مرافقه.

وتطلُّ الاستراحة على طبيعة جميلة، وأشجار متنوعة، يتوسطها علم المملكة العربية السعودية.

يذكر أنَّ الاستراحة تستقبل زوارها من أبطال الحد الجنوبي وأسرهم منذ 30 يوميًا.

ونال الحنيشي المركز الثالث في مسابقة “راية التطوع”، التي نظمتها جامعة الملك خالد.