أحمد العكايشي يكشف حقيقة الأزمة مع الاتحاد !

الخميس ٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:٤٠ مساءً
أحمد العكايشي يكشف حقيقة الأزمة مع الاتحاد !

المواطن ـ محمد سلام

أكد المحترف التونسي أحمد العكايشي، مهاجم نادي الاتحاد، عدم صحة ما تردد عن وجود مشكلة مع ناديه، موضحاً أنه يركز تماماً في المباريات المقبلة المهمة، ولا داعي لزج المشكلات الخاصة في أمور العميد.

وقال العكايشي من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر: “أودّ أن أطمئن جمهور الاتحاد العزيز أنه ليس أي مشكلة مع نادي الاتحاد وعلاقتي ممتازة مع رئيس الاتحاد ومع زملائي اللاعبين الحبايب”.

وأضاف: “تركيزي القوي للمقابلات المصيرية القادمة المهمة للأسرة الاتحادية جمعاء، ولا داعي لزجّ المشكلات الخاصة بيني وبين أشخاص معيّنين في أمور النادي الكريم”.

وكانت صحيفة “المواطن” قد كشفت عبر مصادرها الخاصة أن نادي الاتحاد لم يقم بتحرير أي شيكات للعكايشي، حتى يقوم اللاعب برفع قضية ضد النادي.

وكان الدولي التونسي قد تقدم بشكوى رسمية في شرطة السلامة بمدينة جدة ضد أحد أعضاء الشرف الاتحاديين، وذلك بسبب شيك بدون رصيد، وأثار الخبر حالة كبيرة من الجدل لدى الأوساط الاتحادية، لا سيما وأن الفريق تنتظره مباراة مهمة يوم الأحد المقبل أمام نادي الهلال في الجولة 20 من دوري جميل للمحترفين.

وكان العكايشي قد انضم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وشارك في 12 مباراة ببطولة الدوري بعدد دقائق 900 دقيقة، وسجل 4 أهداف وصنع لزملائه 5 أهداف و24 فرصة، وتسبب في احتساب ركلة جزاء لفريقه، وسدد على المرمى 12 مرة وخارج المرمى 13 مرة بنسبة دقة بلغت 48 %.