عضو شرف الهلال يعتذر لقناة الكأس القطرية !

الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧ الساعة ١١:٣٤ مساءً
عضو شرف الهلال يعتذر لقناة الكأس القطرية !

قدّم الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي، اعتذاره للمسؤولين في قناة الكأس القطرية؛ بسبب تصرف رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، ورفضه الحديث للقناة عقب نهاية مباراة السعودية والعراق ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي انتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.

ونشر عضو شرف الهلال تغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “مؤسف جدًا تصرف رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت بتجاهله ورفضه التصريح لقناة الكاس فهو يمثل المملكة العربية السعودية ولا يمثل نفسه”، مضيفًا: “كان عليه تجاوز مرحلة الانتخابات والتعامل مع الجميع بنفس الأسلوب وألا يختلف تعامله مع من دعمه بطريقة مختلفة لمن دعم مرشحًا آخر”.

واختتم الأمير محمد بن فيصل قائلا: “وبصفتي مواطن سعودي وشخص عمل وتشرف بخدمة رياضة بلاده أقدم اعتذاري للإخوان في قناة الكأس القطرية وعلى رأسهم أخي خالد جاسم”.

وكان رئيس الاتحاد السعودي قد رفض الوقوف والتصريح لقناة الكأس ، ورد على طلب القناة بقوله: “لن أصرح للكأس”، فيما علق الإعلامي القطري خالد جاسم بعد هذا التصرف بقوله: “نقوم بواجبنا وللجميع الحق في الاختيار نهنيء الشعب السعودي ونشكر أحمد عيد على هذا الفريق”.

هذا ورفع الأخضر رصيده بعد هذا الفوز إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني صاحب الصدارة، ويأتي منتخب أستراليا ثالثًا برصيد 13 نقطة ثم الإمارات برصيد 9 نقاط، والعراق خامسًا برصيد 4 نقاط، ثم تايلاند في المركز الأخير بنقطة واحدة.