قائد القوات الجوية يشهد تخرّج الدفعة 126 من طلبة معهد الدراسات الفنية

الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٦ مساءً
قائد القوات الجوية يشهد تخرّج الدفعة 126 من طلبة معهد الدراسات الفنية

يرعى قائد القوات الجوية الملكية السعودية المكلف، اللواء الطيار الركن محمد بن صالح العتيبي، مساء الغد، حفل تخرج الدفعة الـ 126 من طلبة معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران وذلك بمدينة الأمير سلطان الرياضية بمقر المعهد.
وبهذه المناسبة عبّر قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران اللواء الفني الركن محمد بن خلف السعدي عن فخره واعتزازه بتشريف قائد القوات الجوية المكلف لهذا الحفل، مبيناً أن هذه المناسبة فرصة لتجديد العهد والولاء لقيادتنا الرشيدة، كما وصف هذه الرعاية بالفخر والاعتزاز والدعم للاستمرار في التطوير والإبداع حتى نواكب رؤية 2030.
وأكد اللواء الفني الركن السعدي أن ما تحرص عليه قواتنا الجوية عامة ومعهد الدراسات الفنية خاصة هو موضوع التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلبة هذا المعهد عامة والخريجين خاصة حتى أصبحوا فنيين أكْفَاء قادرين بإذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة وإتقان أصعب وأعقد المعدات والأجهزة.
وأشار اللواء السعدي إلى أن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني. وقد أثبت الواقع العلمي أن الفنيين الخريجين من هذا المعهد يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهامهم على أكمل وجهة. وأن مستوى الخريج من هذا المعهد أصبح يضاهي أرفع المستويات من خلال التدريبات والدراسة العسكرية والفنية وارتفاع مستوى النجاح في المناهج الدراسية. وبيّن قائد المعهد اللواء الركن السعدي أن من بين الخريجين طلبة من مملكة البحرين الشقيقة.
وأشار السعدي إلى أن هذه الرعاية هي نهج قيادتنا الرشيدة في مشاركة أبنائهم أفراحهم وزرع الثقة في نفوسهم ليكونوا بإذن الله حماة أقوياء للدفاع عن أمن هذا البلد المعطاء. مبيّناً أن هذه الرعاية من قائد القوات الجوية المكلف هي دليل واضح على تجسيد أسمى معاني التلاحم الوثيق بين القائد وجنوده البواسل المخلصين الذين يكرسون جهدهم ووقتهم لخدمة هذا الوطن الغالي الذي يستحق منا الكثير.
وهنأ قائد المعهد الخريجين، سائلاً المولى عز وجل لجميع العاملين في هذا الصرح الشامخ التوفيقَ والسداد في أداء مهمتهم العظيمة لتأهيل أبناء هذا الوطن للذود عن حياضه والدفاع عن مقدساته في ظل ما يلقاه هذا المعهد من دعم لا محدود ورعاية كريمة من حكومتنا الرشيدة.
واختتم اللواء الفني الركن السعدي تصريحه قائلاً: لا يفوتني أن أشكر الله سبحانه وتعالى على ما حبانا به من النعم التي تتمثل في نعمة الإسلام أولاً ثم الأمن والأمان الذي ينعم بها وطننا الغالي. كما أشكر قيادتنا على ما نلقاه من الدعم والتوجيه والرعاية. وأدعوا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الآمين وسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع.
من جهة أخرى أعرب الخريجون عن سعادتهم بالتخريج وأنهم يشعرون بالسعادة والفخر لما حققوه، داعين الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة، ويهدون هذا التخرج إلى ملك الحزم والعزم.
كما عبّر عدد من الخريجين من الدورة الـ126 عن سعادتهم الغامرة بتشريف قائد القوات الجوية المكلف لحفل تخرجهم، مؤكدين أن ذلك سيزيد من حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدين أنهم يشعرون بالفخر والسعادة بتخرجهم من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • غير معروف

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أمهات يناشدون الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان يحفظهم الله نناشدك يسلمان الخير في حالة أبنائنا الذي تم فصلهم وتحولهم الى تجنيد وبعضهم فصلهم لرساب في لغة ونطالب بتضيع حقوقهم دراسية لسنتين ونص وتجنيد نطالب لعطئ لهم فرصة الثانية للعودة للختبار مرا أخرى لهم للذين فصلوهم واخرجهم من المعد نطالبك يمحمد بن سلمان أن تساعد أبنائنا وتحقق أحلامهم واعيدت الاختبار لهم وتحقيق أحلامهم في معهد الفني القوات الجوية في ظهران عام(٢٥), 1′ 1439.ودخلين على الله وعليك ي محمد بن سلمان أن تساعد أبنائنا وتحقق أحلامهم امهات