مؤسسة الملك عبدالله تنال جائزة أفضل جناح في معرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير

الجمعة ٢٤ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠١ صباحاً
مؤسسة الملك عبدالله تنال جائزة أفضل جناح في معرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير

نالت مؤسسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود العالمية للأعمال الإنسانية جائزة أفضل جناح في المعرض المصاحب لمؤتمر دبي للإغاثة والتطوير ٢٠١٧ ” ديهاد ” الذي أقيم في الفترة من ٢١ إلى ٢٣ مارس الجاري بقاعة الشيخ مكتوم بمركز دبي للمؤتمرات بإمارة دبي.

وتسلم الجائزة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة خالد السالم، فيما قدم لهم هدية تذكارية من المؤسسة بهذه المناسبة تسلمها الرئيس التنفيذي لمؤتمر دبي للإغاثة والتطوير ٢٠١٧ ” ديهاد ” عبدالسلام المدني.

وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام بمؤسسة الملك عبدالله بن عبدالعزيز العالمية للأعمال الإنسانية إلى اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس التنفيذي لمؤسسة الملك عبدالله العالمية للأعمال الإنسانية بالمشاركات الدولية وتبادل الخبرات وتوحيد الجهود لتحقيق أهداف أشمل ونفع أكثر منوها بمتابعته للمؤتمر وتأكيده على أهمية أهدافه وتوصياته.

ونقل السالم تحيات وتقدير الأمير تركي بن عبدالله للقائمين على المؤتمر، معرباً سموه عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح، في أعمالهم وأهدافهم وتوصياتهم.

وبين أن جناح المؤسسة كان على مساحة ٩٠ متراً مربعاً، تم استعراض فيه مشاريع وأعمال وإنجازات المؤسسة التي حققتها خلال العام الماضي في مختلف المشاريع التنموية والإغاثية.

الجدير بالذكر أن معرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير يهدف إلى الإسهام في تعزيز المساعدات الإنسانية والإنمائية الدولية وتطويرها من الناحية الفنية والإدارية، وإلى بناء الجسور بين مختلف المنظمات من جميع أنحاء العالم من أجل تلبية احتياجات المتضررين من الأزمات والكوارث وتخفيف الآثار السلبية لنقص التنمية. وإضافة إلى ذلك، يسعى المعرض إلى توفير منصة موحدة تمكّن مقدمي المساعدات من التواصل مع الجهات المعنية من المنظمات المستقلة والحكومية، بهدف خلق التعاون الفاعل في دعم المحتاجين.

ويتركز الموضوع الرئيس لمعرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير (ديهاد) هذا العام على رعاية الأطفال في أوقات الكوارث وكيفية توفير الحماية لهم، وتأمين الاحتياجات الأساسية لهم.