متابعو “النصر” يعلّقون على اختفاء الفريدي : كما تدين تدان

الإثنين ٢٠ مارس ٢٠١٧ الساعة ٢:١٢ صباحاً
متابعو “النصر” يعلّقون على اختفاء الفريدي : كما تدين تدان
علق عدد من المتابعين الرياضيين، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على قضية اختفاء اللاعب أحمد الفريدي، ومقاطعته لتدريبات فريقه “النصر”.
ورأى المتابعون للشأن الرياضي، أن الاختفاء جاء ليعيد للأذهان قصة الاختفاء الشهير للاعب نادي “الرائد” عبدالعزيز الجبرين، الذي اختفى فجأة، ولم يجد له الرائديون أثرًا في القصيم، قبل أن يفاجأوا بوجوده في منزل رئيس نادي “النصر” الأمير فيصل بن تركي بالرياض، موقعًا للفريق الأصفر، في صفقة الانتقال الشهيرة، التي كان يتنافس فيها ناديا “الهلال” و”النصر”.
يذكر أنَّ الفريدي يغيب لليوم العاشر على التوالي عن تدريبات فريقه، وسط انقطاع أي وسيلة للتواصل معه، منذ نهائي كأس ولي العهد، الذي جمع فريقه “النصر” و”الاتحاد”، واستحوذ فيها الاتّحاد على لقب البطولة بهدف نظيف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    واعيباه. يا فريدي. كان يضرب. بك المثل بالاخلاق. والرجولة. والانضباط. والعقل. وش خليت. للمنفلتين. والصغار. كل. يشيد بك. والآن. هبطت أسهمك لدى. غير النصراويين. والنقاد. ما هكذا تؤكل الكتف. كان الشارع الرياضي يضرب بك المثل. بالمثل والقيم. والآن صفر على الشمال. عيب يا رجل. مستقبلك أهم من المغرضين. والحاقدين. والمخربين. والذين يبحثون عن. نهايتك. لأغراض دنيئة. ومتعصبون. شاهدك غير منهم من. يُشاد له بالبنان والانضباط. مثل ماجد والنعيمة والثنيان. ومنهم من نسيه التاريخ والشارع الرياضي. وتعرفهم.