#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام .. رجل بأمّة يتصدى لإرهاب إيران

الجمعة ١٧ مارس ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٦ مساءً
#محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام .. رجل بأمّة يتصدى لإرهاب إيران

عاصفة من التأييد، ظهرت بين المواطنين، منذ الكشف عن تفاصيل الحديث الذي دار بين ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونظيره وزير الدفاع الأمريكي ماتيس، وما جاء فيه من حديث عن الخطر الذي يتعرّض له العالم، والذي تديره وتموّله الجمهورية الإيرانية، التي تدفع الإرهاب إلى ذروته، وتُلحق به الصفة الإسلامية بالمفاهيم المغلوطة، بغية النيل من قِبلة المسلمين الأولى، والسيطرة بعدها على مفاتيح الأمّة الإسلامية.

وكما تعي إيران مكانة المملكة العربية السعودية في قلوب المسلمين، تعي واشنطن في المقابل الثقل الدولي الذي تمثّله المملكة سياسياً واقتصادياً، وهو ما تجلّى بقوّة أثناء زيارة الأمير محمد بن سلمان إلى الولايات المتّحدة الأمريكية.

أمّة آمنة مطمئنة:

وجاءت تصريحات الأمير، لتثلج صدور المواطنين والمحبّين، الذين دشّنوا وسم ” #محمد_بن_سلمان_يذود_عن_الاسلام “، عبر موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، متّفقين على أنَّ “الأمير رجلٌ بأمة، تنحني أمامه الصعاب”، مستبشرين بأنَّ “الأمة الإسلامية آمنة مطمئنة، بفخرها الأمير محمد بن سلمان”.

حنكة ودراية:

وأكّد المتابعون لحديث الأمير محمد بن سلمان في البنتاغون أنَّ “كلام الأمير محمد بن سلمان لا يأتي إلا من رجل له حنكة ودراية بالأمور كافة”، ملاحظين أنَّ “هذا البطل مصمم على القضاء على الإرهاب الذي تمثله إيران وقوى الشر العالمية، وحق على كل مسلم أن يدعو له”.

وبيّنوا أنّه “لا يفل الحديد إلا الحديد، القضاء على الإرهاب يحتاج بأساً شديداً وعزماً أكيداً”، مثنين على فريق المستشارين، ورجال وزارة الدفاع السعودية في الأسلحة كافة، ومؤكّدين ثقتهم بأنَّ “رجال الوطن قادرون على إنهاء إرهاب ملالي طهران”.

بداية النهاية:

ورأى المغرّدون عبر الوسم نفسه، أنَّ لقاء الأمير محمد بن سلمان في البيت الأبيض، وبعده في البنتاغون، كتب بداية النهاية لإيران الإرهابية، ودولة ملالي المجوس.

واتفقوا على قول الأمير محمد بن سلمان، الذي أوضح فيه أنّه “إذا تمكنت هذه المنظمات الإرهابية من المملكة فهم تمكنوا من العالم الإسلامي”، معتبرين أنَّ “المملكة العربية السعودية تحوّلت من عملية المكافحة لعملية البتر، والدليل كل قوات الخليج تساند المملكة في عملية بتر التمدد الشيعي لإيران في الوطن العربي والإسلامي”.

سرطان خبيث:

وشدّدوا على أنَّ “تحدي مواجهة الخطر الإيراني، وتصرفات طهران المربكة للمنطقة والعالم، والداعمة للمنظمات الإرهابية، هو ليس تحدٍّ للمملكة وحدها، فحكومة إيران أصبحت مثل السرطان الخبيث، لا بد من استئصاله، والقضاء على إيران الرعاية لكل أنواع التطرّف الإرهابي في العالم”.

https://www.youtube.com/watch?v=WMs4sLgdrug