مدرب تايلاند قبل مواجهة الأخضر: هذا الأمر يُرعب الزائرين !

الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
مدرب تايلاند قبل مواجهة الأخضر: هذا الأمر يُرعب الزائرين !

المواطن ـ وكالات

قال مدرب تايلاند كياتيسوك سيناموانغ، إن اللعب في إستاد راجامانغالا في بانكوك قد يعطيه أفضلية أمام السعودية في مواجهتهما بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018، الخميس المقبل، مشيراً إلى أن هذا الملعب يرهب أي زائر.
وتتذيل تايلاند الترتيب في المجموعة الثانية بالدور الحاسم بالتصفيات الآسيوية، إذ نالت نقطة واحدة في خمس مباريات قبل أن تستضيف السعودية صاحبة الصدارة برصيد عشر نقاط.
وخاضت تايلاند مباراتين في إستاد راجامانغالا في الدور الأخير فخسرت بصعوبة 0-2 من اليابان وتعادلت 2-2 مع أستراليا بطلة آسيا 2015.
وقال سيناموانغ في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الآسيوي الإلكتروني، اليوم الثلاثاء: “اللعب في راجامانغالا يمكن أن يعطينا أفضلية أمام السعودية.. وصل منتخب السعودية إلى هنا يوم الجمعة وبدأ التدريب مباشرة وأعتقد أن هذا يؤكد جديتهم”.
وخسرت تايلاند 1-0 من السعودية في الجولة الأولى في الرياض بهدف من ركلة جزاء نفذها نواف العابد في الدقائق الأخيرة.
وتابع المدرب: “نحن جاهزون للمواجهة ودرسنا السعودية جيداً.. أعتقد أن ملعبنا يرهب أي زائر وعندما يمتلئ بالجماهير يشكل هذا خط دفاع لنا.. المهمة لن تكون سهلة على السعودية للخروج بنقاط فنحن لسنا بالمنافس السهل”.
وتتفوق السعودية بفارق الأهداف عن اليابان في الصدارة، وبفارق نقطة واحدة عن أستراليا والإمارات في المجموعة التي تضم العراق أيضاً.

ويتأهل أول فريقين من المجموعة إلى النهائيات مباشرة، ويلعب صاحبا المركز الثالث معاً، ويتأهل الفائز منهما لمواجهة صاحب المركز الرابع في تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة إضافية للظهور في نهائيات روسيا.