مدرب قطر: نستطيع هزيمة الإيرانيين

الأربعاء ٢٢ مارس ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٧ مساءً
مدرب قطر: نستطيع هزيمة الإيرانيين

قال المدير الفني للمنتخب القطري، خورخي فوساتي: “إن فريقه لديه القوة والتماسك الكافيين للمنافسة بقوة مع نظيره الإيراني، في المباراة المقررة بينهما غدًا الخميس على ملعب جاسم بن حمد بالدوحة”.
ويستضيف المنتخب القطري نظيره الإيراني ضمن منافسات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال فوستاني خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الأربعاء: “فريقنا الآن قادر على مواجهة المباريات الصعبة، وداخل الملعب سنظهر قدراتنا الحقيقية، ونؤكد بأن قطر تملك كل المؤهلات للفوز على الفريق الإيراني، وإن كانت النتيجة في علم الغيب”.
وبسؤاله حول أكثر ما يميز الفريق الإيراني، رد فوساتي قائلاً: “المعادلة ستبدو بسيطة إذا نظرتم إلى الأرقام والإحصائيات، فيكفي القول إن أي فريق لم يتمكن من هز شباك المنتخب الإيراني في مبارياته الخمس السابقة، وهذا دليل واضح على أن لديهم دفاعًا مستميتًا”.
وأضاف: “نفس الشيء بالنسبة لخط الهجوم، لكن أنا شاهدت كل مباريات الفريق الإيراني، وأعدت مشاهدة مباريات الفريق القطري، وخلال المباراة التي جمعت الفريقين في طهران كان لقطر العديد من الفرص لتحقيق التعادل على الأقل، وما أظهره اللاعبون لي من خلال كل المعطيات السابقة هو أنهم قادرون على تقديم الأفضل والفريق جاهز للمباراة”.